أخر الاخبار

تردد قناة بيروت كوميدى الجديد على النايل سات بدون أي إشتراك 2024 beirut-comedy-tv

#تردد #قناة بيروت كوميدى الجديد على النايل سات بدون إعلانات beirut-comedy-channel-frequency-tv 2024

#قناة #بيروت للكبار, تردد قناة بيروت افلام الجديده كاملً بتردد وأحد,تردد جميع قنوات,زمان,بيروت 1,2, الجديد 2024, قناة بيروت سينما بث مباشر,

تردد قناة بيروت كوميدى الجديد على النايل سات beirut-comedy-channel-frequency-tv2022

كم تردد قناة beirut-comedy-tv؟رقم,الجديد,2023,2022,نايل,سات,عربسات,هوت بيرد,ياه,سهيل,أحدث,مجاناً,كأملً,بدون,أي,إعلانات,TV HD,كيفية؟ أضافة,موسيقى,حذف,تشفير,فواصل,ضبط,قنوات. بلس.,الرياضية:,سبورت.,بث مباشر. بعد,التشويش. اخر,تحديث,اليوم. موقع,الفضائية,اتش دي,المفتوحة,المشفرة,مواعيد,مسلسلات,أغاني,أفلام,طبخ,الأطفال:,أسماء قنوات القران الكريم,دراما,الإسلامية,الدينية المسيحية,العلمية,جميع,الأقمار. Nile,sat,Arab Sat,hotbird,TV. Sport.,الهسباسات: أن اس,اس. تلستار,15,غرب: يوتيل,سات. اطلانتك,بيرد,ايه,بى,اس.
 beirut-comedy-tv


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب تردد قناة بيروت كوميدى الجديد على النايل سات beirut-comedy-channel-frequency-tv تعتبر من افصل واشهر القنوات العربية

كم تردد قناة beirut-comedy-tv الجديد 2024؟

#كم تردد قناة #بيروت للكبار؟تردد قناة بيروت افلام الجديده, جميع قنوات بيروت,زمان, قناة بيروت 1,بيروت 2,افلام الجديد 2024, سينما بث مباشر,,

تردد قناة بيروت كوميدى Beirut Comedy الجديد على النايل سات بأخر تحديث للعام2016-2017 لمتابعة القناة بجودة عالية عل مدار اليوم بدون تقطيع، وقد ظهرت القناة بدلاً من قناة غنوتي بعد توقف التردد الخاص بها عن العمل.

رقم تردد قناة بيروت كوميدى على النايل سات بدون أي إعلانات

النايل سات هذا القمر الذى حيرنا بسبب كم القنوات التى تظهر فجئة عليه وفجئة تختفى بدون سابق انذار وفى احدث القنوات هو ظهور قناة بيروت كوميدي مكان قناة غنوتي والتى رحلت على التردد لتحل مكانها قناة بيروت كوميدى وهى قناة مادتها حسب ما ذكر فى اسمها فى خاصة ببث مواد كوميدية مضحكة من مسلسلات وافلام ومسرحيات كوميدية. وفى هذا المقال ننشر لكم تردد قناة بيروت كوميدي علي النايل سات والتى ظهرت على المجار اليوم بعد ان رحلت قناة غنوتى لتحل محلها قناة بيروت كوميدى.
وتعد القناة كما يتضح من الإسم قناة كوميدية في المقام الأول وتأخذ من المحتوي الكوميدي مادة اساسية لها فيما تقدمه من برامج وفقرات متنوعة، وفيما يلي تردد بيروت كوميدي 2016 على القمر الصناعي "نايل سات" بأخر تحديث للعام الحالي للقناة مع تحديث مستمر لجديد تردد القناة فى حال تم تغيير التردد وتوقف الحالي.
تردد قناة بيروت كوميدى الجديد على النايل سات 2017

تردد بيروت كوميدى Beirut Comedy على النايل سات

  • القمر : نايل سات
  • تردد : 11258
  • الإستقطاب : افقي - H
  • الترميز : 27500
  • الخطأ : 5/6

تردد قناة مودرن كوميدي الجديد 2020 Modern Comedy TV نايل سات
ما أجمل أن يتم لم شمل الأسرة حول فيلم كوميدي مليء بالضحك والسعادة، حيث أن مثل هذه اللحظات تُعتبر من أجمل لحظات حياتنا، وهناك العديد من القنوات الفضائية التي تسعى إلى تحقيق ذلك مثل قناة مودرن كوميدي والتي سوف تكون محور حديثنا في هذا المقال البسيط.

قناة مودرن كوميدي Modern Comedy

قناة مودرن كوميدي واحدة من القنوات الفضائية التي استطاعت أن تلفت أنظار المشاهدين إليها في وقت قصير للغاية؛ وذلك نظرًا لبراعتها في اختيار ما يُعرض على شاشتها من أفلام؛ حيث يتم خلال هذه الأفلام مناقشة أبرز القضايا والمشاكل التي يواجهها الفرد داخل المجتمعات وذلك في إطار كوميدي ساخر، وهو الأمر الذي أحببه الجمهور يشكل كبير وأصبح يبحث عنه بشكل مُستمر.

ونذكر أن قناة مودرن كوميدي Modern Comedy من ضمن شبكة قنوات مودرن التي تضم عدد كبير من القنوات تتميز جميعًا بأنها مجانية تمامًا تقوم بعملية البث على مدار 24 ساعة، وذلك دون توقف أو تشفير، مع الحرص على نقل صورة واضحة خالية من أي تشويش، وذلك لأنها تستخدم تقنيات بث مُتقدمة.

أبرز أفلام قناة مودرن كوميدي


  • لقد عرضت قناة مودرن كوميدي العديد من الأفلام المصرية التي أدخلت الفرحة والسرور على قلوب كافة المشاهدين، ونذكر من بين تلك الأفلام ما يلي:-
  • فيلم زنقة ستات:- فيلم كومدي رومانسي تم إنتاجه في عام 2015م، وتدور قصته حول شاب يُدعى علي منير، يعمل والده طبيبًا نفسيًا، ويدخل علي مع والده في رهان حول علاج أحد المرضى النفسيين، وفي حالة فوز علي يحصل على مصنع والده الموجود بإنجلترا، ويحاول علي جاهدًا أن يربح وذلك بمساعدة سكرتيرة والده التي تحبه كثيرًا لكن دون أن يكون لديه علم، والفيلم بطولة كل من حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وأيتن عامر، ومي سليم وغيرهم.
  • فيلم كلبي دليلي:- أحد الأفلام المصرية الكوميدية تم إنتاجه في عام 2013م، وتدور القصة حول ضابط شرطة يتم نقلهُ من الصعيد إلى مارينا والتي يسعى بها إلى إثبات كفاءته، وإذا به يقع في حب فتاة يتعرف عليها بالصدفة، ولكنها تكون مُغرمة بشاب آخر فيدور صراع بينهم حيثُ يٌحاول كل منهما أن يفوز بقلب الفتاة وتحدث الكثير من المفارقات الكوميدية، والفيلم بطولة كل من سامح حسين، ومي كساب، وأحمد زاهر، ورجاء الجداوي، وليلى أحمد زاهر، وجنا عمرو.
  • فيلم سامي أكسيد الكربون:- فيلم مصري تم إصدارهُ في عام 2013م، ويتناول الفيلم قضية الفساد والتلوث في البلاد ولكن من خلال طرح كوميدي خفيف؛ حيث يعرض قصة طيار مغرم بالنساء تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد التعرف على فتاة مثقفة وناشطة سياسية ويقع في حبها، وفي نفس الوقت تتعرض قطعة الأرض التي يمتلكها للتلوث من قِبل أحد المصانع المجاورة، مما يدفعه للسعي للتخلص من ذلك المصنع الذي يُلحق الضرر بالفلاحين، والفيلم بطولة كل من هاني رمزي، ودرة، وإدوارد، وجنا عمرو وغيرهم من الممثلين.

تردد قناة مودرن كوميدي Modern Comedy
إذا كنت من عشاق الأعمال الكوميدية المتنوعة، فنحن نُرشح لك قناة مودرن كوميدي، كونها من أفضل القنوات الفضائية، ويسعدنا أن نقدم لك التردد الخاص بها عبر النايل سات، ونتمنى لك مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة مودرن كوميدي الجديد 2024 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11411 (H) 27500 أفقي 5/6
هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة لا تتردد في التواصل معنا، وسوف نمدك بالمساعدة على
تردد قناة ابل مسلسل في 3 ايام قناة ابل دراما بث مباشر2020اليوم دراما 2019 تردد قنوات الساعه مسلسلات ابل تي في2020 تردد قنوات الشاشة تردد قنوات موجة الجديدة تردد قنوات المسرحيات الكوميدية اين ذهبت قناة موجه كوميدي قناة موجة كوميدي بث مباشرالكوميديا على النايل سات تردد قناة موجة كوميدي الجديد  تردد قنوات كوميدي 2019  ابل مسلسل في 3 ايام موجة كوميدي الجديد 2018 موجة 2019 تردد قنوات موجة الجديدة تردد موجة كوميدي 2018 الجديد2020
كم تردد قناة عع على قنوات النايل سات: رقم التردد الجديد لقناة اا 2024:

ترددات قنوات مودرن كوميدي Modern Comedy




معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-