أخر الاخبار

طريقة رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانية#كيف اغرد بمقطع فيديو في تويتر 2023

طريقة رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانية#كيف اغرد بمقطع فيديو في تويتر 2021

مرحبا بكم جميعا في موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية
نقدم لكم اليوم: تنزيل رفع فيديو على تويتر مجانا كامل + النسخة البروفيشنال مهكرة بدون اعلانات. رفع فيديو على تويتر Pro APK ✅ مهكر✅ احدث اصدار ✅ تحميل برابط مباشر.
#رفع فيديو طويل على تويتر #رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانية #رفع فيديو على تويتر من الكمبيوتر #برنامج رفع فيديو على تويتر #طريقة رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانية #كيف انزل فيديو بتويتر من الاستديو #كيف انزل فيديو في تويتر للايفون #رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانيه للايفون #كيف انشر مقطع فيديو على اليوتيوب #كيفية نشر فيديو على اليوتيوب في النت #رفع فيديو على اليوتيوب بسرعة #كيفية نشر فيديو على اليوتيوب للاندرويد #كيف انشر فيديو على اليوتيوب من الايفون #كيف انشر مقطع في اليوتيوب من الجوال #كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب #كيفية نشر فيديو على اليوتيوب 2017.
طريقة رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانية#كيف اغرد بمقطع فيديو في تويتر
طريقة رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانية#كيف اغرد بمقطع فيديو في تويتر


#كيف انزل فيديو في تويتر للايفون #رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانيه للايفون #طريقة رفع فيديو على تويتر للاندرويد #رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانيه للاندرويد #رفع فيديو على تويتر من الكمبيوتر. 
#برنامج رفع فيديو على تويتر #فيديو اكثر من 30 ثانية تويتر #رفع فيديو على تويتر ايفون #كيف انزل فيديو في تويتر للايفون #رفع فيديو اكثر من 30 ثانية تويتر #رفع فيديو طويل على تويتر .
#رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانيه #رفع فيديو على تويتر من الكمبيوتر #طريقة رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانية #رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانيه للايفون #كيف انزل فيديو بتويتر من الاستديو #كيف انزل فيديو في تويتر للايفون #كيف اغرد بمقطع فيديو في تويتر.

1- نبذة مختصرة عن موقع رفع فيديو على تويتر APK :

تطبيق رفع فيديو على تويتر من ميديا فاير: هو برنامج مجانا كامل يعمل على جميع الجوالات سواء كانت قديمه اوحديثه. رفع فيديو على تويتر للاندرويد، للايفون، للكمبيوتر. للنوكيا، ويندوز، مهكرة دون اعلانات.
نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد من الأخبار المتنوعة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم سنناقش ووسنقدم شرحا تفصيليا عن كيقية صنع مقطع فيديو لا يتجاوز 30 ثانية على تويتر وذلك بحسب  آخر التحديثات المتلاحقة التي صدرت عن شبكة التدوين المصغر تويتر twitter التي اصدرت تحديث جديد لنسختها المدعومة بنظام اندرويد المفتوح المصدر والحامل لرقم 5.43.2
LiftingmethodvideoonTwittermorethan-30-seconds
حيث أعلن في وقت سابق عن اطلاق تويتر 5.43.2 Twitter ميزتين جديدتين تنضم لموقعها وتطبيقاتها المختلفة التي من شأنها أن تمكن المستخدم من تسجيل مقاطع صوتية فضلا عن ارسال رسائل كشكل من اشكال التواصل المعهودة في تطبيقات المحادثة والتراسل الإجتماعي .
في تفاصيل الميزة الأولى لـ 5.43.2 Twitter حيث باتت  ميزة “التراسل الجماعي” الجديدة تتيح للمستخدم تبادل “الرسائل الخاصة” DM مع مجموعة من متابعيه قد تصل الى عشرين شخصاً ليس شرط ان يكون المستخدم متابعا لهم  . كما  وسيتلقى المستخدم إشعاراً عند إضافته إلى إحدى هذه المجموعات، بحسب تصريحات “تويتر”.
أما عن الخاصية الثانية لـ 5.43.2 Twitter فإنها تمكن المستخدم من تسجيل وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو مدتها 30 ثانية من تطبيقات “تويتر” مباشرة على نظامي أندرويد، وآي أو إس،لكي تظهر للمتابعين مصغرات لهذه المقاطع ضمن الخط الزمني الخاص بهم مع إمكانية مشاهدتها بنقرة واحدة.
ولذك سنقوم متابعينا الكرام بتقديم شرح مبسط وتفصيلي عن الكيفية لتسجيل مقطع فيديو لا يتجاوز 30 ثانية عبر عدة خطوات عبر 

2- تغريدات المستخدمين :

  • 1) بداية قوموا بالدخول لحسابتكم على  تويتر.
  • 2)  اضغطوا على إضافة تغريدة.
  • 3) ثم ابحثوا عن  علامة الكاميرا التي تظهر أعلى يمين الشاشة.
  • 4) قوموا بتغيير الوضعية إلى تصوير الفيديو بدلا من التقاط صورة.
  • 5) ابدأو بتصوير المقطع الذي ترغبون بمشاركته.
  • 6) وأخيرا قوموا  باضغط على نشر .
يذكر أن شبكة تويتر الإجتماعية اطلقت قبل ايام الميزة الجديدة While you were away التي تمكن المستخدم من البقاء على إطلاع على أهم التغريدات التي قد تفوته مهما طالت انقطاعه عن الشبكة ، الأمر الذي يؤدي الى زيادة مطردة في أعداد التغريدات كلما طالت فترة الانقطاع .
ووضحت تويتر ان اهمية هذه  الميزة التي جاءت بإسم  “الخلاصة” Recap تكمن في اطلاع ومساعدة المستخدمين  على كافة ما يجري في العالم من أحداث ومجريات اي كانت اهميتها  بغض النظر عن المدة التي يقضونها بعيدا عن تويتر
نشر فيديو على شبكة التدوين المصغر تويتر ميزة جديدة شرح طريقة نشر فيديو على تويتر twitter ◅ قناة بـصـمة زمـن قناة عامة
ملاحظة مهمه لملاك الجلاكسي في حال بدأ برنامج تويتر بالتعليق ولم تستطيع دخول الهاشتاقات اذهب الى النظام ثم عام ثم .مشاركة مقاطع الفيديو على تويتر توجد طريقتان لمشاركة مقاطع الفيديو على تويتر: ..يجهل الكثير طريقة رفع الفيديو بالذات على موقع تويتر ، وتوجد خدمات وبرامج كثيرة لكن هذه من ... اتمنى ان يكون هذا الشرح السريع مفيد لكم والان مع روابط البرنامج في متجر التطبيقات للنظامين . ألاحظ في بعض المدونين الكتاكيت في تويتر يقوم بإرسال كل موضوع ... فبمجرد الضغط على مشاركه لأي موضوع أعجبك يتم مشاركته في تويتر كذالك. ... اخوي MEG اتوقع موقع FrienFeed عند نشر الرابط بتويتر يقوم .. كشف تويتر اليوم عن تطبيق Vine للايفون ( سيتم طرحه للأنظمة الأخرى في وقت لاحق ) بشكل رسمي وهو التطبيق الذي قام بتجربته الرئيس. وبالنسبة لـ OpenID فتم شرحه بـ “OpenID اي في اي حساب تملكه مثل Google أو Flickr او اي حساب آخر.. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. كل مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على تويتر التي لا تزيد عن 6.5 ثوانٍ سيتمّ.. أسهل طريقة لرفع فيديو من الإستديو إلى
شرح لكيفية نشر مقطع فيديو أكثر من 30 ثانية على تويتر الشرح مهدى لمجموعة التواصل الفعال


3- الان روابط تنزيل تحديث طريقة رفع فيديو على تويتر المتجددة apk:-



يمكنك زيارة هذا الموضوع مرة أخرى عن طريق البحث عن

طريقة إضافة فيديو تويتر
تويتر ادز
ميديا ستوديو
تويتر تسجيل دخول
كيفية اقتباس فيديو من تويتر
حل مشكلة الفيديو في تويتر
كيف انشر تغريداتي في تويتر
حل مشكلة صوت الفيديو في تويتر
الميديا استديو
لم يتم ارسال التغريدة
تصفح تويتر بحث متقدم
مشكلة تضخم الصوت في تويتر
رفع الملفات لتويتر
تنزيل مقطع بتويتر
رفع مقطع صوتي على تويتر
وسائط تويتر
twitter inc
فشل في ارسال التغريدة
مشكلة عدم فتح الروابط في تويتر
twitter video search
النشر في تويتر
ميديا ستوديو تويتر
حل مشكلة رفع الفيديو على تويتر
صيغة فيديو تويتر
كيف اشغل مقطع فيديو في تويتر
twitter
طريقة اضافة فيديو تويتر
طريقة رفع مقطع فيديو طويل على تويتر
كيفية اقتباس فيديو من تويتر

ميديا ستوديو تويتر
#رفع فيديو طويل على تويتر
#رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانية
#رفع فيديو على تويتر من الكمبيوتر
#برنامج رفع فيديو على تويتر
#طريقة رفع فيديو على تويتر اكثر من 30 ثانية
#كيف انزل فيديو بتويتر من الاستديو

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-