أخر الاخبار

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ مجانا كامل آخر اصدار 2023: download video from YouTube

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ"How to download video from YouTube 2022


كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على سامسونج" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر" تحميل فيديو من اليوتيوب مجانا" كيفية تحميل فيديو على الهاتف" طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد" كيفية تحميل فيديو من جوجل" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج" تحميل اغاني اليوتيوب mp3" تحميل برنامج tubemate" برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب" برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون" برنامج تحميل فيديو من اي موقع" تحميل من اليوتيوب بدون برنامج" تحميل يوتيوب" برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر" تنزيل يوتيوب للجوال" كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الموبايل" كيف انزل فيديو على الهاتف" كيفية تحميل فيديو من جوجل" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على سامسونج" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر" كيفية تحميل فيديو من النت الى الموبايل" كيفية تحميل فيديو من اي موقع" تحميل فيديو من اليوتيوب مجانا"
خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ"How to download video from YouTube
 برنامج لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ



نبذة تعريفية عن تنزيل اخرتحديث برنامج video from YouTube اخر اصدار 2023

How-to-download-video-from-YouTube
بالتأكيد ان موقع اليوتيوب YouTube هو الموقع الاول بالنسبة لمشاهدة الفيديوهات حيث انه هناك ملايين الفيديوهات ترفع اليه يوميا وملايين المشاهدات التى تتم يوميا وبالتاكيد توجد بعض الفيديوهات التى تثير اهتمامك وتريد ان تحملها على جهازك ولكن البعض لا يملك برامج تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب واشهر هذه البرامج هو Internet Download Manager خصوصا وانه غير مجانى وحتى من يملكوه بعضهم يجد مشكلة فى تحميل الفيديوهات باستخدامه لهذا اقدم لك اربعة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ وكذلك طريقة تحميل الصوت من الفيديو فقط بصيغة mp3.
#موقع تنزيل اغاني من اليوتيوب mp3  #برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر mp3" كيف احفظ مقطع من اليوتيوب على الكمبيوتر" كيف يتم حفظ فيديو من اليوتيوب" كيف احفظ فيديو من اليوتيوب للايفون" موقع حفظ مقاطع اليوتيوب" كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الجوال" حفظ مقاطع اليوتيوب بدون برامج" حفظ مقاطع اليوتيوب mp3" رابط حفظ مقاطع اليوتيوب"
كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الهاتف" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الجوال" كيفية تحميل فيديو من على اليوتيوب" كيفية تحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب للموبايل" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الموبايل" كيفية تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب" كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب" برنامج تحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب" برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب" برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب مجانا" طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب" فيديو تحميل من اليوتيوب" برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد" تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد" تحميل من اليوتيوب فيديو" افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب" موقع تحميل فيديو من اليوتيوب" تحميل فيديو من على اليوتيوب"
مقال من كتابة المتابع سالم العطار

خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ"How to download video from YouTube


1. عن طريق موقع Savefrom.Net


وهى اسهل طريقة وهناك طريقتين لتحميل الفيديوهات من على هذا الموقع :

الطريقة الاولى : تذهب الى عنوان ال URL لفيديو اليوتيوب الذى تريد تحميله ثم تقوم بازالة www حتى النقطة ثم تقوم باستبدالها بحرفين ss لفتح الموقع وبداية التحميل.


ثم تقوم باختيار الصيغة والجودة المناسبة لك وتقوم بالضغط عليها وسيتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه.

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

الطريقة الثانية : تقوم بفتح موقع Savefrom.Net ثم نسخ رابط فيديو اليوتيوب و قم بوضعه فى الموقع ثم اضغط Enter وتكمل الخطوات كما فى الطريقة الاولى.

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

2. عن طريق موقع Save-Video.Com


تذهب الى عنوان ال URL لفيديو اليوتيوب الذى تريد تحميله ثم تقوم باضافة كلمة Link الى الرابط عن طريق وضعها قبل كلمة youtube بدون فواصل او مسافة فتصبح على هذا الشكل www.linkyoutube.com . . . . وكما فى الصورة.

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

ستفتح صفحة جديدة تقوم بالضغط على Download Video وتنتظر قليلا 3 ثوانى فقط.

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

ستظهر صيغ لتحميل الفيديو اسفل الموقع تقوم باختيار الصيغة المناسبة عن طريق الضغط عليها مع امكانية تحميل الصوت فقط بصيغة mp3 و تجدها اخر صيغة.


خمسة طرق لتحميل فيديوهات



ثم تقوم بالضغط على Click here to show download link لاظهار رابط تحميل الفيديو.

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

واخيرا تقوم بالضغط على Click here to start download وسيتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه.

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

3. عن طريق موقع Keepvid.Com


تقوم بنسخ رابط الفيديو الذى تريد تحميله وقم بوضعه فى موقع Keepvid ثم اضغط Download 

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

تلاحظ وجود صيغ كثيرة جدا ثم تقوم باختيار الصيغة والجودة المناسبة لك وهى مرتبة من الافضل جودة الى الاقل جودة 

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

تقوم بالضغط على الزر الايمن للماوس على الصيغة والدقة المناسبة لك ثم اختيار save link as من القائمة التى ستظهر لك

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

تظهر نافذة جديدة لتقوم باختيار اسم و مكان او موقع تحميل الفيديو ثم اضغط على save وسوف يتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

4. لتحميل الصوت فقط عن طريق موقع Listentoyoutube.Com


فى بعض الاحيان نرغب فى تحميل الصوت فقط فى الفيديو وليس الفيديو مثلا نريد تحميل مقطع موسيقى ولا نرغب فى الفيديو 
اذهب الى الموقع عن طريق الرابط التالى www.listentoyoutube.com وقم بنسخ رابط الفيديو ووضعه فى الموقع كما ذكرنا سابقا ثم اضغط GO.

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

اضغط على CLICK HERE to get your Download Link للحصول على رابط التحميل واخيرا اضغط على Download mp3 و سيبدأ التحميل مباشرة مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه.

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

5. التحميل عن طريق المتصفح Browser


هناك بعض المتصفحات Browser التى تدعم امكانية تحميل الفيديوهات من على كل المواقع بدون الحاجة الى برامج ومن اشهر هذه المتصفحات Torch و Spark (سوف اشرح على متصفح spark و موقع Facebook). فبمجرد بداية الفيديو يستشعر المتصفح يسألك اذا كنت تريد تحميل الفيديو بالصوت او الصوت فقط فتختار ما تريد وسيبدأ التحميل مباشرة.

خمسة طرق لتحميل فيديوهات

كانت هذه افضل خمس طرق لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب او اى موقع اخر. اتمنى ان اكون افدتكم وشكرا.

يمكنك زيارة هذا الموضوع مرة أخرى عن طريق البحث عن

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر2021 تحميل من اليوتيوب ss افضل مواقع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب https ss youtube com watch v sd6ocqurh5g تنزيل فيديو عن طريق نسخ الرابط برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر طريقة تحميل فيديو على اليوتيوب موقع kibase كيفية حفظ فيديو من اليوتيوب save media كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على سامسونج برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر keepvid http youtube downloader online bi4o mlhsqq تحميل فيديو من اليوتيوب مجانا موقع التحميل من اليوتيوب بدون برامج تحميل من اليوتيوب مباشرة تحميل من اليوتيوب بدون برامج mp3 التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 موقع تحميل من اليوتيوب mp4 تحميل مقطع من اليوتيوب بدون برنامج كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج برنامج تحميل اليوتيوب للكمبيوتر عربي كيفية التحميل من النت الى الكمبيوتر بدون برامج افضل برنامج تحميل مقاطع اليوتيوب للكمبيوتر youtube-gooomoz s youtube fasttube

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-