أخر الاخبار

تحميل برنامج كيفية الحصول على الانترنت مجانا على الهاتف,internet free, مجاني 2023

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية.
والذي سوف نقدم لكم اليوم فية:
انترنت مجاني للاندرويد, انترنت مجاني على الموبايل, انترنت مجاني للكمبيوتر, انترنت مجاني للجوال, انترنت مجاني في الاردن, كيفية الحصول على الانترنت مجانا على الهاتف, انترنت مجاني في الجزائر, انترنت مجاني في العراق,


حصرياً على موقع ترايد سوفت طريقة الحصول على انترنت مجانى على هاتفك مدى الحياة منذ أيام اطلقت شركة اتصالات مصر بالتعاون مع موقع فيس بوك خدمة جديدة فى إطار تطبيق مشروع internet.org والذى يسمح للمستخدمين بتصفح مواقع الانترنت بما فيها فيس بوك وبعض الخدمات والمواقع الخدمية الأخرى مجاناً وبدون رسوم .

تسمح لك هذه الخدمة بتصفح موقع وبرنامج فيس بوك وفيسبوك ماسنجر بلا حدود مجاناً والعديد من المواقع الاخرى مثل اليوم السابع وويكيبيديا بالإضافة إلى محرك مايكروسوفت بينج وموقع يلوبيدجز مصر بجانب موقع الترجمة الشهير Dictionary.com، بجانب مجموعة أخرى من المواقع الإلكترونية التي يمكنك الدخول إليها مجاناً.
كيفية الحصول على الانترنت مجانا على الهاتف,internet free,مجاني
كيفية الحصول على الانترنت مجانا على الهاتف,internet free,مجاني



عن مشروع انترنت دوت اورج الخاص بفيس بوك

ويهدف مشروع فيس بوك internet.org الى توفير خدمات الإنترنت الإساسية للعالم بالكامل وخصوصاً الدول النامية والفقيرة التى يصعب وصول خدمة الإنترنت إليها لظروف جغرافية او لعدم توافر بنية تحتية بها.
فيس بوك تتعاون مع عدة شركات لتقديم خدمة الانترنت المجاني
فى هذا المشروع العملاق يتعاون فيس بوك مع مقدمى خدمات المحمول وستة من شركات الهواتف وهم (سامسونج، إريكسون، ميديا تيك، نوكيا، برمجيات أوبرا، كوالكوم) لتوفير خدمة الإنترنت الأساسية التعليمية والطبية للمواطنين في تلك البلدان ولكن بشكل مجاني، وتعتبر مصر هي أحدث الدول التي يصل إليها هذا المشروع.
شرح طريقة الحصول علي نت مجاني من اتصالات :-

قم بعمل حساب جديد عليه . ( يتوجب عليك إدخال بياناتك الحقيقية ) .

سجل دخولك على البرنامج بحسابك الذي أنشأته .
- ملحوظة : هذه الخدمة متاحة فقط لهواتف اندرويد ، ولعملاء شركة اتصالات مصر وقريباً المغرب والجزائر بالتحديد فهى الشركة الوحيدة التى تقدم هذه الخدمة فى مصر حتى الان علي الكمبيوتر واللاب توب ونأمل أن تنضم شركة فودافون وموبينيل للمشروع قريباً.

اذهب إلى هذا الموقع http://www.freebasics.com


تتعدد الطرق التي يتم الحصول على إنترنت لتشغيل تطبيقات هاتفك الذكي، حيث يمكن ذلك عبر فتح شبكات الواي فاي أو الاشتراك في باقة إنترنت والتي تواجه مشكلة النفاد السريع لهذه الباقة.

وهناك طريقة بسيطة لتشغيل الإنترنت على هاتفك مجانا، وهي:

1- قم بتحميل برنامج الرووت عبر الرابط التالي، اضغط هنا.

2- قم بتحميل برنامج Droidvpn، عبر الرابط التالي، اضغط هنا. ، مع ملاحظة أن يكون امتداد التطبيق apk، إذا كان الامتداد غير ذلك قم بتغيير اسم التطبيق وجعل الامتداد apk


طريقة الحصول على انترنت مجاني

دعونا نخوض مباشرة في غمار الموضوع بدون مقدماتن، سوف أعرض عليكم بعض الطرق الحقيقية التي تستخدم للحصول على النت المجاني مع إعطائكم بعض التطبيقات، كما أنني سوف أحذركم من بعض التطبيقات الكاذبة التي يروج لها المخادعون كي لا تكون فريسة للأكاذيب.

كود الحصول على انترنت مجاني !

و هذه أكبر كذبة في تاريخ البشرية جمعاء و استهزاء بالعقول، لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن تحصل على نت مجاني بواسطة كود معين، هذا هراء و حذار منه. أكواد ussid تستعمل فقط لتحديد العروض و الاطلاع على الرصيد و لا يمكنها أبدا أن تعطيك أنترنت. حذاري ثم حذاري، رأيت الكثير من الناس يقولون ضع هذا الكود و لكن أنت لما تضعه يقوم بسرقة رصيدك و تقع ضحية كالمهبول الاهبل و لا تلوم الا نفسك.

تشغيل الانترنت مجانا بدون تطبيقات

كذبة أخرى إياك و حذار أن تقع فيها، الحصول على النت المجاني يعتمد أساسا على تطبيقات vpn التي تستغل ثغرات في شركات الاتصال، و الطرق الحقيقية للحصول على الأنترنت تعتمد على هذه التطبيقات.

تطبيقات عمل أنترنت مجاني

من خلال تجربتي الطويلة في المجال و على كثير من شركات الاتصال، وجدت أن هناك أهم تطبيقين تشغل النت المجاني على شركات الاتصال، بحيث تنجح مع كثير منها و لكن طبعا تفشل مع التي لها حماية كبيرة.

  • التطبيق الأول: يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا، يمكنك جمع بعض النقاط ثم عمل اتصال vpn لأقرب سيرفر مجاور لدولتك، و بهذا من المرجح أن تحصل على اتصال مجاني.

  • التطبيق الثاني: هو مشهور جدان و يمكنك أن تحصل على كنفيج منه خاص ببلدك، يعني إذا كنت تستخدم مثلا شبكة فودافون المصرية تبحث في جوجل تحميل كونفيج فودافون و تدمجه مع التطبيق و هكذا سوف يعمل معك التطبيق بسلاسة أكبر، لتحميله كل ما عليك هو الضغط هنا.
كيفية الحصول على انترنت مجاني للكمبيوتر ثغرات الانترنت المجاني globus vpn brickforword طريقة الدخول على النت من الموبايل مجانا كيفية الحصول على انترنت مجاني اورنج برنامج فتح نت مجاني كود انترنت مجاني برنامج نت مجاني للايفون تنزيل تطبيق الإنترنت المجاني تحميل تطبيق moon connection نت مجاني لجميع الدول كيف احصل على نت مجاني من stc انترنت مجاني اتصالات 2020 انترنت مجاني للايفون 2020 برامج انترنت للموبايل برنامج نت بدون رصيد كيف تستخدم الانترنت مجانا على الهاتف تحميل برنامج نت مجاني انترنت مجاني في السعودية 2020 انترنت مجاني للكمبيوتر 2020 كيف تصنع انترنت مجاني كود يمنحك انترنت مجاني بدون برامج كيف افتح نت مجاني انترنت مجاني بدون رصيد انترنت مجاني بدون رصيد 2020 انترنت مجاني apk تحميل برنامج لتشغيل النت طريقة عمل نت مجاني للاندرويد كود انترنت مجاني مدى الحياة سيرفر نت مجاني كيف اسوي انترنت مجاني رصيد انترنت مجاني الحصول على انترنت سريع جدا كود سري يمنحك انترنت مجاني انترنت مجاني 2020 انترنت مجاني للجوال كيفية الحصول على انترنت مجاني للكمبيوتر كيفية الحصول على انترنت مجاني من القمر الصناعي كود انترنت مجاني برنامج انترنت مجاني للاندرويد تنزيل تطبيق انترنت مجاني كود يعطي

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-