أخر الاخبار

تحميل افضل تحديث برنامج لحذف البرامج من جذورها 2023 PERFECT UNINSTALLER


مرحباً بكم متابعني, موقع تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج  تحديث 
 عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة ويعتبر PERFECT UNINSTALLER من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.

تحميل افضل تحديث برنامج لحذف البرامج من جذورها PERFECT UNINSTALLER .2022

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانيةنقدم لكم اليوم:
تحميل,برنامج,حذف البرامج,حذف البرامج من جذورها. حذف الملفات المستعصية,حذف الملفات التي يصعب حذفها,حذف البرامج من الكمبيوتر,حذف الملفات التي لاتحذف,IObit Uninstaller,عربي,مجانا, تحميل ,برنامج ,برنامج حذف البرامج,حذف البرامج من جذورها ,عربي, مجانا,Your Uninstaller
تحميل افضل برنامج لحذف البرامج من جذورها PERFECT UNINSTALLER
تحميل افضل برنامج لحذف البرامج من جذورها PERFECT UNINSTALLER




بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته.
شرح اليوم انشاء الله تحميل افضل برنامج لحدف البرامج والملفات من جهاز الكمبيوتر. دون ترك اي الملفات يعني انه يقوم بحدف البرامج من جدورها.
الكثير منا عندما يقوم بحدف اي برنامج. مثل idm او غيره ويريد تثبت نسخ جديد يجد ان نفس نسخ القديم بقية وبدالك لن يستطيع تفعيل البرنامج بسريال او الكراك مع هدا البرنامج انشاء الله سوف تجد الحل.

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller 5 عربي مجانا. أداة لحذف جميع البرامج بشكل كامل وازالة الملفات المستعصية من الكمبيوتر.

شرح IObit Uninstaller: برنامج مسح البرامج من جذورها:-

  • IObit Uninstaller هي برنامج متخصص في إزالة البرامج المثبتة. والفرق الرئيسي بينه و نظام الإزالة الموجود في الويندوز الأساسي "إضافة أو إزالة البرامج" هو برنامج IObit يقوم بالقضاء على أي مكونات بقايا للبرنامج بعد الحذف فالبرنامج يقوم بالإزالة نهائيا من الجذور بدون آثر، سواء وهذا يشمل أيضا الملفات والمجلدات فارغة، أو إدخالات التسجيل غير صالحة.
  • وبصرف النظر عن ميزة حذف البرامج، يدعم البرنامج مميزة خرافية وهي فحص وإزالة أشرطة الأدوات والإضافات من متصفحات الويب، وتقديم الدعم لإنترنت إكسبلورر، وموزيلا فايرفوكس، جوجل كروم وأوبرا.
  • وباقي المتصفحات الآخري وهذه ميزة رائعة لن توجد في برامح حذف البرامج الاخري ، يمكنك الآن الحصول علي أحدث نسخة لبرنامج لإزالة البرامج المستعصية بسهولة بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.
  • لا يمكن إلغاء تثبيت العديد من البرامج العنيدة أو إلغاء تثبيتها بالكامل بطريقة سهلة. ولكن مع برنامج IObit إلغاء التثبيت وحذف تلك البرامج الصعبة وإزالتها بقوة وحذف كافة بقايا ملفات البرنامج المحذوف، بما في ذلك تالتسجيل وملفان بعض برامج مكافحة الفيروسات العنيدة.
  • يريد IObit Uninstaller متابعة عملية إلغاء التثبيت غير المنتهية التي تسببها إعادة تشغيل النظام ؛ في هذه الحالة ، لا يمكن إعادة تثبيته في حالة حدوث أمر غير متوقع.
  • برنامج 2020 IObit Uninstaller يساعدك على إلغاء وإزالة البرامج غير المرغوب فيها من جزورها والمجلدات من جهاز الكمبيوترالخاص بك بسرعة وسهول.
  • ويقوم البرنامج بانشاء نقطة استعادة النظام قبل الغاء تثبيت اى برنامج فى حالة حدوث مشاكل او الغاء تثبيت برنامج بالخطا فتتمكن من اعادة البرنامج مجددا , ما يتميز بواجهة بسيطه وجذابة و سهلة الاستخدام بالاضافه الى انه داعم للعربية و الكثير من اللغات الأخرى فهو برنامج مميز و خفيف و لا يحتاج لتستيب او تفعيل ، حمل أفضل برنامج 2020 لحذف برامج من الجذور وحذف برامج الانتي فيرس مجاني برابط مباشر فقط علي موقع جزيرة خيال لتحميل برامج بروابط مباشرة.

أفضل: برنامج لحذف البرامج و الملفات المستعصية:-

يمنحك تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller افضل برامج حذف الملفات او البرامج المستعصية التي لا تحذف او التي يصعب حذفها من الكمبيوتر، ويعد تحسناً كبيراً فى برامج الويندوز لحذف البرامج، فبرنامج حذف الملفات المستعصية IObit Uninstaller المجانى لا يقوم بحذف البرامج واحد تلو الاخر او على شكل دفعات ولكنه يكشف ويحذف الملفات والمجلدات التي يصعب حذفها، وإيضا يتعرف على البرامج الضخمة قليلة الإستخدام و تحديثات الويندوز و العناصر الأخرى لإزالتها من جذورها ويقوم بترتيبها حسب تاريخ تصطيبها وحسب الإصدار ومسميات أخرى، وتتغير واجهة المستخدم فيما بين قائمة مفصلة وأيقونات عرض مبسطة، ويضيف برنامج IObit Uninstaller الإصدار 5 دعماً لتطبيقات ويندوز 10 ,8 , 7، ويستهدف حذف المكونات الإضافية والبرامج الخبيثة، تجدون في نهاية المقال رابط تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller.
برنامج حذف البرامج من جذورها Your Uninstaller 2017 | تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Your Uninstaller 2016 | نبدة عن برنامج حذف البرامج من جذورها 2017
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Your Uninstaller 2017 : افضل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا كامل بالشرح الممل

أفضل برنامج لازالة البرامج من جذورها للكمبيوتر

بالنسبة للعديد من مستخدمى ويندوز فإن تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller مع فاحص لبقايا الملفات والبرامج هو ضرورى جدا، وبعض البرامج المماثلة تقدم حزم مشابهة ولكن لا يوجد برنامج لازالة البرامج يفوق برنامج IObit Uninstaller فى مهمته الأساسية وهى حذف وازالة الملفات و البرامج المستعصية، وإعدادات برنامج التخلص من البرامج نهائيا قليلة ولكنها مفيدة وتشمل اللغات, الإخطارات, وخيارات حذف الملفات وأيضاً برامج مماثلة مثل ماسح البرامج المتطور الذي يقدم المزيد من الإعدادات والخيارات وحزمة من الأدوات الإضافية مثل ماسح النظام.
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر 2017 Geek Uninstaller من موقع مجتمع الكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي وشرح اهم خصائصه

أفضل أداة مجانية لمسح البرامج المستعصية من جذورها


برنامج IObit Uninstaller هو أداة مجانية للنظام والتى يمكن أن تساعد المستخدمين فى التخلص بشكل كامل من التطبيقات والملفات والبرامج الغير مجدية والمكونات الإضافية وحتى التطبيقات التى لا يمكن التخلص منها عن طريق “ماسح ويندوز أو برامج التغيير”، هذا التطبيق الجديد المتميز يمكنه إزالة تطبيقات Metro لويندوز 8 ووضع تبويب جديد لتطبيقات Metro، ولكي يصبح سهل الإستخدام وفى متناول المستخدم يحتوى برنامج IObit Uninstaller على خاصية الحذف السريع لبعض البرامج لتقصير عملية الحذف ثم لا يظهر صندوق تأكيد الحذف منعاً للإزعاج، وبالإضافة إلى أنه يمكن تمكين خاصية الفحص القوى للمستخدمين للحصول على فحص عميق لحذف البرامج من جذورها وبقايا الملفات والبرامج تماما، ويوفر الإصدار الرابع حماية للمتصفح للمساعدة فى الكشف عن و إزالة المكونات الإضافية الخبيثة في متصفحات الانترنت، وأيضا هناك إضافة جديدة لخيار واجهة المستخدم UI بالإضافة إلى كون الواجهة أكثر بساطة ووضوح وما زال هناك خيار لعرض ما ترغبه.

مميزات برنامج IObit Uninstaller 5 لحذف الملفات من جذورها

  • المسح السريع: عند فتح برنامج IObit Uninstaller 5 لأول مرة يمكنك إكمال عملية المسح بسرعة بمجرد النقر على الزر، ويشمل الفحص جميع المشغلات “Drivers” على جهازك والتي قد تكون قديمة، ويحدد مواقع لتنزيل التحديثات المتاحة.
  • واجهة بديهية: الضوابط الخاصة بهذا البرنامج واضحة، مع زر كبير لبدء المسح، وبمجرد اكتمال الفحص سترى قائمة من البرامج مع التحديثات المتوفرة، ويمكنك أن تختار تحميل هذا التحديث مباشرة من خلال التطبيق أو تجاهل تحديثات لبرامج معينة، عندما تبدأ كل تحميل يمكنك أيضا إرشاد التطبيق لإنشاء نقطة استعادة، بحيث إذا سار أي أمر على نحو خاطئ يمكنك استرداد برامجك سليمة حتى تلك النقطة.
  • الوصول لجميع البرامج والملفات: افضل ما يميز برنامج IObit Uninstaller هو الكشف عن جميع البرامج وتحديثات البرامج والويندوز والوصول الى الملفات بجميع انواعها، وامكانية حذف البرامج من جذورها والتي يصعب حذفها من الكمبيوتر بشكل نهائي وكامل.
  • تحميل افضل برنامج لحذف البرامج من جذورها Perfect Uninstaller,: تحميل افضل برنامج لحذف البرامج من جذورها

معلومات البرنامج


  •   اسم البرنامج: Perfect Uninstaller
  • معلومات عن أصدار برنامج: IObit Uninstaller
  • أصدار البرنامج : IObit Uninstaller 6.1.0.19
 
  • المطور : IObit
  • حجم البرنامج : 13.7 ميجا بايت
  • لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  • Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8
  • ترخيص البرنامج : مجانى 
تاريخ اخر تحديث :
حذف البرامج من الريجستري ويندوز 10
برنامج انستولر لحذف البرامج
iobit uninstaller 2018
revo uninstaller كامل
برامج عالم الكمبيوتر
كيف احذف برنامج من الكمبيوتر مو راضي ينحذف
ازالة البرامج المستعصية
télécharger iobit uninstaller
برنامج حذف البرامج من جذورها للاندرويد
برنامج مسح الملفات التى لا تمسح unlocker
ازالة البرامج من الكمبيوتر
iobit uninstaller كامل
برنامج حذف البرامج من جذورها your uninstaller
برنامج revo uninstaller pro مع التفعيل
h hgm hgfvhl
الغاء تثبيت البرامج في ويندوز 7
حذف الملفات من جذورها ويندوز 10
برنامج مسح الملفات الوهمية
مسح البرامج من الجذور
حذف الملفات المستعصية من الفلاش
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا

برنامج ازالة البرامج من جذورها 2022
برنامج حذف البرامج من جذورها كامل
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر
افضل برنامج لحذف البرامج من جذورها للاندرويد
برنامج انستولر لحذف البرامج
برنامج ازالة البرامج من جذورها 2021
iobit uninstaller pro
تحميل برنامج عملاق ازالة البرامج من جذورها

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-