أخر الاخبار

تحميل تحديث لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد 2023: download driving school 3D FOR APK free

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل العاب مجانية كاملة.
أول الموضوع ويسعدنا أن أقدم لكم اليوم شرح كامل لكل مايخص: driving school 3D FOR APK free مجانا كامل, بدون اعلانات 2021/2022. بديل الرسمي، رابط مباشر وبكبسة زر واحدة ؟ ويندوز، APK، من ميديا فاير، مهكر، الاصدار القديم، 64 bit.
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد download driving school 3D free
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد2020 download driving school 3D free

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . إليكم إخوانى أخواتى عشاق ومحبي الألعاب لعبة "City Car Driving"  لتعليم قيادة السيارات . مصممة لمساعدة المستخدمين   ليشعرون بقيادة السيارة في مدينة كبيرة  أو في بلد  فيه ظروف مختلفة  . اذ تجعلك تعيش تجربة شبه واقعية  . لما يمكن أن تصادفه أثناء قيادتك للسيارة  ، لعبة ممتعة جدا وشيقة ولن تندم من لعبها لأن فيها محاكاة للواقع .

تنزيل لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد مجانا كامل + النسخة البروفيشنال مهكرة بدون اعلانات. driving school 3D FOR APK free Pro ✅ مهكر✅ احدث اصدار ✅ تحميل برابط مباشر.

1- نبذة مختصرة عن لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد APK:

تعلم قواعد الطريق واستعرض مهارات القيادة الخاصة بك مع School Driving 3D، والتي هي لعبة قيادة واقعية تسمح لك بتحسين مهاراتك خلف عجلة القيادة. اليوم نقدم لكم أفضل برنامج في تعليم قيادة السيارات فهذه البرنامج يعتمد على تقنية 3d وفي اخر إصدار له والتابعه لقوانين الاتحاد الاوربي لسواقة الذي يتم تحميل لتعليم قيادة السيارات محاكي 3D الإصدار.

 1.1 تنتجها MobilePlus. القيادة التطبيق مدرسة محاكي 3D هو التطبيق سباق لجهاز الروبوت. هذا هو التطبيق الحرة لالروبوت، يمكنك أن حصريا، أفضل، أقوى، احسن، شرح، متخصص، كيفيه طريقة تحميل، تحديثتقرأ التفاصيل ومراجعة عن التطبيق وتحميله أيضا من رفع الصوت عاليا الارتباط. تفاصيل لتعليم قيادة السياراتلمدة ثلاث ثوانى تقريبا 3D الإصدار.

2- تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات بدون اعلانات:

في هذه التدوينة سأقدم لكم فيديو جديد على قناتي التقني برو وهذا الفيديو هو شرح لعبة تحميل لعبة تعليم القيادة كانها واقعية APK. 3D driving school الرائعة للاندرويد ،من أجل ..

3- تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر ويندوز:

في تنزيل لعبة لعبة قيادة السيارات 2022 برابط مباشر من ميديا فاير: 3D وقوف السيارات تحتاج إلى التحقق من المرايا الخاصة بك وشغل مقعد جيد في مقعد السائق الخاص بك. حتى تتمكن من الحصول على استعداد لوضع ...

4- تحميل لعبة تعليم القيادة كانها واقعية APK:

تحميل لعبة تعليم القيادة City Car Driving النسخة القديمة: 3D Simulator للكمبيوتر برابط مباشر تحميل لعبة 3D Simulator للحاسوب .

5- لعبة قيادة السيارات 2022 برابط مباشر من ميديا فاير:

اليكم اخوانى واخواتى لعبة 3D Driving-School تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر بحجم صغير. و فيها محاكاة للواقع وتعتبر مدرسة كاملة لتعليم القيادة وهذة اللعبة او هذا البرنامج يدرس في .

6- لعبة تعليم القيادة City Car Driving الاصدار القديم:

تعلم قواعد الطريق واستعرض مهارات القيادة الخاصة بك مع  لعبة قيادة السيارة من الداخل حقيقية للكبار 2022: School Driving 3D، والتي هي لعبة قيادة واقعية تسمح لك بتحسين مهاراتك خلف عجلة القيادة.

7- تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر بحجم صغير:

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر ويندوز: اللعبة الأكثر تحديا القيادة ومحاكاة وقوف السيارات من عام 2022 الآن يمكنك الحصول على الترفيه لساعات من خلال اللعب محاكاة مدرسة لتعليم قيادة السيارات في ..

8- لعبة قيادة السيارة من الداخل حقيقية للكبار 2022:

الأن مع تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات بدون اعلانات: المدرسة السعودية للقيادة وفر وقتك وجهدك واحصل على رخصتك بأسرع وقت ممكن. احصل على رخصة القيادة الخاصة بك بكل سهولة وتغلب على جميع الامتحانات...

 1.1 / تحميل ملف مدرسة لتعليم قيادة السيارات محاكي 3D APK: محاكاة القيادة المدرسية 3D هي لعبة مثيرة حيث يمكنك تعلم قواعد الطريق وإثبات أن تتمكن من قيادة السيارة بشكل حقيقي نعم هذا أحدث مدرسة لتعليم قيادة السيارات لعبة وقوف السيارات 3D هي الحقيقية لمحاكاة الحياة السيارات مدرسة لتعليم القيادة مع السيارات المرموقة لطيفة من جميع أنحاء العالم.

 القيادة محاكاة المدرسة 3D هو مواقف السيارات لعبة محاكاة مذهلة تتطلب أعلى مستوى من الدقة وخال تماما! 

وحالة وقوف للبلاك بيري، للكمبيوتر، للايفون، اندرويد، للجالكسي، للجلاكسي، لنوكيا، للسامسونج. للآيبود، للآيباد، للويندوز 7 - 8. لسمبيان. للويندوز فون، للنوكيا، للاب توب، وسوني واتش تي سيالسيارات في هذه اللعبة محاكاة القيادة تتطلب منك أن تظهر جودة مهارات في القيادة، والتسارع، وتجنب عقبة للحصول على تلك المركبات متوقفة في أماكن وقوف السيارات.

 كما السائق موقف للسيارات، وسوف تدفع المقطورات رهيبة حول الزوايا، والعقبات، وموقف للسيارات الحدود مع السرعة والدقة. القيادة محاكاة المدرسة ميزات 3D: تحميل هذه اللعبة وقوف السيارات محاكاة مجانا في مخزن اللعب ويصبح سائق سيارة أجرة الحقيقي مع مهارات وقوف السيارات! مدرسة لتعليم القيادة محاكاة تحميل مجاني قيادة مباريات المدرسة 3D تحميل 9apps"مدرسة لتعليم القيادة " المدرسة" القيادة محاكاة المدرسة تحميل 9apps القيادة لعبة مدرسة تحميل.

مميزات وخصائص لعبة قيادة السيارة في المدينة

  • حركة مرور ومواقف علي الطرق واقعية: حركة مرور كثيفة ومواقف علي الطرق مفعمة بالحيوية و سلوكيات واقعية لسائقي السيارات والمشاة ستساعدك كل هذه الأشياء علي الإستعداد للصعوبات والأشياء الخاصة في قيادة السيارة في ظروف طرق واقعية.
  • نظام تحكم في قواعد مرور فريد من نوعه: نظام التحكم في قواعد المرور والإحصائيات, المستخدم في محاكاة التدريب في السيارة, يقوم بتنبيهك في حالة انتهاك قواعد المرور ويذكرك بهم، وأيضاً يقدم لك النصيحة في كيفية التصرف بشكل صحيح في أي موقف معين، ويمكن أن يجد المستخدم سجل الإنتهاكات الخاصة به في القائمة الأساسية للمحاكي علي شاشة الإحصاءات.
  • مدينة افتراضية ضخمة وطرق متنوعة ومعابر: شوارع مفصلة (ضيقة ومتعددة المسارات), معابر طرق مختلفة من حيث مستوي الصعوبة والتضاريس (معابر غير خاضعة للرقابة ويتم التحكم فيها بالإشارة), إشارات مرور( بما في ذلك إشارات ذات أقسام إضافية) الإستدارات, الكباري أو الجسور, الأنفاق, تقاطعات السكك الحديدية, تقاطعات مربكة ومتعددة المستويات , جميع هذه الميزات من محاكي قيادة السيارات يسمح لك بأن تعيش جميع مواقف القيادة تقريباً! بالإضافة للشوارع الرئيسية في المدينة, حيث ستكون قادر علي القيادة علي الطرق السريعة, الطرق السريعة للضواحي والطرق الريفية ، ويساعدك هذا في الشعور بالفروق الجوهرية في القيادة عبر جميع أنواع الطرقّ! وتم محاكاة أيضاً المطبات المتكررة (“مطبات السرعة”).
  • فيزياء واقعية: إحدي السمات الأساسية وما يميز محاكي لعبة قيادة السيارات في المدينة عن منافسيه هو فيزياء حركة وسلوك السيارة والذي يقترب من الواقع بقدر الإمكان، فباستخدام محرك فيزيائي قوي يسمح لنا بمحاكاة ردود الفعل الواقعي للإصطدام بالعوائق والسيارات الأخري.
  • رسومات حديثة وذات جودة عالية: مناظر طبيعية, منازل, شوارع, وطرق, علي غرار أحدث التفاصيل, نماذج سيارات عالية الجودة ولوحات سيارات, تم صياغتها بأدق التفاصيل, علاوة علي ظروف مناخية واقعية( طقس غائم وصافي, مطر وضباب) وأوقات اليوم (الصباح, المساء , الليل) ، سوف يساعدك كل هذا في أن تندمج بشكل كامل في عملية قيادة السيارة وتجربة الحقيقة المدهشة لما يحدث وراء الشاشة!


- الجديد في أحدث إصدار من لعبة تعليم القيادة للكمبيوتر:

الموقع الجديد: إضافة الضاحية الريفية الأولي للمدينة الافتراضية الجديدة الواسعة والتي تشمل:

  • ما يزيد عن 20 مساحة عالية التفاصيل.
  • 3 تقاطعات مواصلات رئيسية.
  • 3 مواقف ضخمة للسيارات.
  • 8 خامات جديدة للمناظر الطبيعية.
  • سباق سيارات جديد: يستخدم في تدريبات القيادة الوقائية الخاصة (القصوى).
  • أصوات جديدة: لعجلات السيارات.
  • مواقف عشوائية خطيرة: سيكون هناك الكثير من مثل هذه الأحداث مثل: القيادة في الاتجاه المعاكس، وما إلى ذلك.

تدريبات جديدة: تدريبات إضافية جديدة على القيادة الوقائية الخاصة (القصوى):

  1. التقلب على نحو ثعباني مع الالتواء.
  2. التلوي على نحو ثعباني مع ممرات شاملة.
  3. حركة الثعبان للأمام والعكس.
  4. الاستدارة 8.
  5. التسريع للطواريء والفرملة في حالة الطواريء.
  6. ممر ضيق ممتد.
  7. التأرجح بين اثنين من المحددات.
  8. ممر دائري مقيد.
  9. بوابة نفق عكسية.
  10. تعديل مرايا: خيار إضافي لتعديل المرايا.
تحميل تعليم قيادة السيارات للاندرويد: من هنا
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للنوكيا و اللوميا و الويندوز فون: من هنا
تنزيل لعبة تعليم سياقة السيارة  للايفون و الايباد و الايبود: من هنا
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-