أخر الاخبار

"افضل برنامج نمبر بوك" للايفون بدون جلبريك 2023: NumberBook iPhone, كاشف الارقام الاصلي بدون

"افضل برنامج نمبر بوك" للايفون بدون جلبريك 2021: NumberBook iPhone, كاشف الارقام الاصلي بدون

تحميل نمبر بوك القديم, كاشف الأرقام بدون, الاصلي, افضل برنامج, رابط مباشر, للاجهزة القديمة, ترايد سوفت, الذهبي, للايفون, للكمبيوتر, سوريا, السعودية بحث, معرفة رقم المتصل اون لاين, هوية المتصل, السعودي, تنزيل Truecaller, مثل النمبر بوك يطلع أكثر من اسم, مصر, مجانا, Number book bot, دليلي, Number Book online, 2019-2020- 2021-2022. بلس, موقع, Number Book Premium APK.
مرحباً بكم متابعني, موقع تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل نمبر بوك القديم, كاشف الأرقام بدون, الاصلي, افضل برنامج, رابط مباشر, للاندرويد عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة ويعتبر Number Book Premium APK, للاندرويد من اشهر البرامج ورابط متجددة, كما يوفر اخر تحديث جديد.
عربي, نمبر بوك للايفون ابل ستور, number book للكمبيوتر, نمبر بوك القديم, نمبر بوك الاصلي, تحميل نمبر بوك رابط مباشر, تحميل نمبر بوك للاندرويد غير محجوب,نمبر بوك للايفون بدون جلبريك,رابط مباشر نمبر بوك
تحميل برنامج النمبر بوك للايفون عربي" Explanation numberbook iPhone free

تحميل برنامج النمبر بوك للايفون برابط مباشر 2020 " download numberbook for iPhone free
نمبر بوك للايفون بدون جلبريك "numberbook iPhone كاشف الارقام الاصلي بدون


  • تحميل نمبر بوك القديم
  • تحميل نمبر بوك السعودي
  • نمبر بوك الاصلي بدون تحميل
  • تحميل نمبر بوك للايفون
  • نمبر بوك للكمبيوتر
  • نمبر بوك كاشف الارقام
  • نمبر بوك موقع

نبذة تعريفية عن تنزيل اخرتحديث 2021 numberbook iPhone 

 تحميل برنامج number book للايفون برابط مباشر مجانا, تطبيق نمبر بوك من أكبر التطبيق لهواتف الأيفون والتي تقدم لكم أكبر دليل لأرقام الهواتف العالمية من جميع البلدان وأيضا يتيح لكم فرصة البحث عن الأرقام التي تريدونه
"تحميل برنامج نمبر بوك للايفون غير محجوب " تحميل برنامج نمبر بوك للايفون عربي" تحميل برنامج نمبر بوك للايفون المعرب . تحميل برنامج نمبر بوك للايفون مجانا 2017 . تحميل برنامج نمبر بوك على ايفون رابط مباشر " للجوال . جوال . للموبايل . موبايل . ايفون 4 . ايفون s4  الايبود , ايباد , الايباد .  بصيغه ios . بصيغه 7 ios . بصيغه 8 ios " النسخه الجديده " اخر اصدار , الجديد . الاصدار الجديد 2016 . اخر نسخه 2015 . الاصدار الاخير " 
"برنامج نمبر بوك"  ايفون من افظل البرامج التي تقوم قد تم إصداره في عام 2012م و إشتهر نمبر بوك  للاندرويد والماك بين التطبيقات الأخري بأنه يقدم لجميع مستخدمي التطبيق علي الموبايل الخاص بهم ميزة كبيرة جدآ ومهمه للغاية وهي معرفة من المتصل دون الحاجة أن تجيب علي الهاتف أثناء الإتصال ولهذا فقد أثبت جدارته بين تطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون وأصبح الأول في العالم لمعرفة من المتصل وحجب الأرقام الغير مرغوب فيها وذلك لتوفير الراحة وعدم الإحتياج لأي تطبيق أخر, كما يمكنك عمل إتصال بينه وبين حسابك الشخصي علي أي منصة إجتماعية مثل الفيس بوك, تويتر أو جوجل بلس وذلك لإمكانية توفير كافة المعلومات وعرضها لجميع المستخدمين.
برنامج نمبر بوك لمعرفة رقم المتصل في سطور

مميزات تطبيق نمبر بوك NumberBook

  • التطبيق مجاني: من أهم مزايا التطبيق كوّنه مُتوافر تحميله لجميع المُستخدمين من جميع أنحاء العالم بشكل مجاني للاستفادة والاستمتاع بخدماته، ومع ذلك فهو يحتوي على باقات مدفوعة بداخله لمزايا وإضافات مُتقدّمة اختيارية، وعلى أية حال فالمُستخدم العادي لن يكون في حاجة للباقة المدفوعة وستكون النسخة المجانية العادية كافية له.
  • حماية الخصوصية: واحدة من أفضل مزايا تطبيق نمبر بوك كوّنه يُحافظ على خصوصية المُستخدمين، بحيث يُمكنك في حال أردت أن تحذف بياناتك من قاعدة بيانات المُستخدمين على التطبيق أن تقوم بذلك، حيث يوفر لك التطبيق هذه الخاصية، وبالتالي عندما يقوم أي مُستخدم بالبحث باستخدام رقمك أو اسمك، فلن تكون لبياناتك أي وجود في قاعدة بيانات التطبيق.
  • الحصول على تحديثات مُنتظمة ومُستمرة: واحدة من الأمور الهامة في أي تطبيق هو اهتمام مُطوريه بإجراء تحديثات مُستمرة ومُنتظمة للتطبيق إما لحل مشاكل تقنية تواجه المُستخدمين أو حتى لإضافة مزايا جديدة في التطبيق، وهذه الميزة يتمتع بها تطبيق Number book مما يجعله تطبيقاً جديراً بالثقة.
  • إمكانية ارسال رسائل مجانية: يُعتبر هذا التطبيق بمثابة مجتمع تواصل إجتماعي مصغر، حيث يُتيح لك إمكانية ارسال رسائل مجانية لأصدقائك أو أي شخص تُريده شرط أن يكون قد قام بتحميل التطبيق، حيث أن إرسال واستقبال الرسائل المجانية تكون عبر التطبيق، ومع ذلك فهُناك إمكانية لإرسال رسائل لأي مُستخدم حول العالم خارج التطبيق ولكن يُوفر ذلك التطبيق بباقات مدفوعة.
  • مُتوافق مع جميع الأجهزة: واحدة من أهم المزايا التي تُساهم في انتشار أي تطبيق حول العالم كوّنه مُتوافق مع جميع أجهزة الهواتف، وهذه الميزة موجودة في هذا التطبيق حيث لم يواجه مُستخدمين أي مشاكل تتعلق بعدّم دعم التطبيق لأجهزتهُم.
  • إمكانية البحث عن جهات الاتصال بالاسم ورقم الهاتف: يوفر لك تطبيق نمبر بوك كذلك إمكانية البحث عن أي مُستخدم من خلال إدخال رقم الهاتف أو اسم المُستخدمين، حيث سيقوم التطبيق بالبحث في قاعدة بياناته التي تحوي ملايين المُستخدمين من جميع أنحاء العالم لاستعراض بياناته.
  • قاعدة بيانات تحتوي على عدد كبير من جهات الاتصال: واحدة من أهم الأمور التي تُميّز تطبيقات الكشف عن هوية المُتصلين، وتجعلك تُحدد ما إن كان هذا التطبيق احترافي ويُمكِن الاعتماد عليه أم لا هو قاعدة بياناته، وهذه الميزة مُتوافرة في تطبيق NumberBook فهو يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة، وستتعرض على هوية أغلبية المُتصلين بك.
  • إمكانية التعديل على اسمك الموجود في قاعدة بيانات التطبيق: خاصية أخرى رائعة في هذا التطبيق، حيث يوفر لك إمكانية التعديل على اسمك أو بياناتك الموجودة في قاعدة بيانات التطبيق، وهي ميزة رائعة في حال كانت بياناتك تحوي أخطاء بقاعدة بيانات التطبيق.
  • خاصية حظر الأرقام المُزعجة: من المزايا الرائعة الموجودة في هذا التطبيق، ففي حال كانت هُناك أرقام مُزعجة تقوم بالاتصال بك باستمرار، يُمكنك من خلال التطبيق حظر هذه الأرقام، بحيث لن تكون قادرة على الاتصال بك مرة أخرى.
  • التطبيق سهل الاستخدام: على الرغم من مزايا التطبيق الكبيرة التي يوفرها لمُستخدميه إلا أنه يبقى سهل الاستخدام وبسيط، بمعنى آخر فالتطبيق يُعتبر سهل الاستخدام لعامة المُستخدمين، حيث لن يُعاني أي شخص من مُشكلة تتعلق بكيفية التعامُل معه.
  • التطبيق يدّعم العربية: من المزايا التي تهُم أي مُستخدم عربي كوّن التطبيق يدّعم اللُغة العربية، بحيث لا يواجه أي مُستخدم ضعيف في اللُغة مُشكلة في كيفية التعامُل مع التطبيق واستغلال مزاياه أفضل استغلال مُمكّن.
  • برنامج نمبر بوك 2020 هو واحد من أقوي البرامج الشهيرة علي مستوي العالم لمعرفة أصحاب الأرقام ومعرفة من المتصل التي تقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص، حيث يقوم برنامج نمبر بوك بعرض إسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتفك المحمول.
  • في بداية تشغيل برنامج نمبر بوك Number Book يقوم البرنامج بطلب نسخ جميع أسماء جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك ورفعها علي السيرفر الخاص بالبرنامج علي موقعه ولكن في بعض الأحيان فإن برنامج نمبر بوك لا يعرض إسم المتصل وذلك لعدم وجود إسم صاحب الرقم علي السيرفر الخاص بالبرنامج أي لم يقم أحد برفع هذا الرقم من قبل أو لم يسجل الرقم من الأساس لأن ليس له هوية. 
  • يعتبر تطبيق نمبر بوك شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص مرتبطة برقم هاتفك المحمول، برنامج النمبر بوك الإجتماعي هو تطبيق مجاني يسمح لك التواصل مع الناس إذا كانت معلوماتهم متاحة للعامة أو طلبه عرض المعلومات في حالة تفعيل الخصوصية للبيانات، كما إنه يتحيح لك التواصل مع الأهل والعائلة من خلال التكامل الاجتماعي والربط بين أرقام الهواتف، كما يستخدم البرنامج خاصية ال 3G أو الواي فاي عندما تكون متاحة, بالإضافة إلى خاصية الفور جي "4G" وهذه الخصية تم إتاحتها مؤخراً.
  • كما أن في الفترة الأخيرة أصبح تطبيق نمبر بوك الأول في المملكة العربية السعودية ودول الخليج ويأتي في المرتبه الثانية برنامج تروكولار  الشهير ويعتبر البرنامج الأول في الكشف عن الأرقام مجهولة الهوية.

برنامج نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل في سطور :- 

لا تزال مشكلة الأرقام المجهولة أحد اكثر الأشياء التي تزعج المستخدمين حيث تحدث كثيراً مضايقات من تلك الأرقام المجهولة وذلك لأنه لا يمكن معرفة من صاحب هذا الرقم ولكن مع برنامج "نمبر بوك" يمكنك التعرف على اسم المتصل وبيانات عنه بمجرد الإتصال بك إذا كان هاتفك موصولاً بالإنترنت حيث يعتمد "برنامج نمبر بوك للموبايل" على قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها عبر مواقع التواصل وسجلات الهاتف لدي المستخدمين ويقوم بتجميع تلك البيانات ليقوم بعرضها للمستخدمين فإذا قام أي رقم مجهول بالإتصال بك سوف تتمكن من معرفة من هو صاحب الرقم في الحال وبعدها يمكنك أن تقرر الرد من عدمه’ أو على الأقل سوف تكون على معرفة من المتصل بك وبعض البيانات القليله عنه.

عيوب تطبيق نمبر بوك NumberBook

وجود إعلانات مُزعجة للبعض: التطبيق يحتوي على إعلانات ويراها البعض كثيرة، والبعض الآخر قد يكون الأمر بالنسبة له طبيعي، ومع ذلك فالإعلانات هي من ضمن أحد وسائل تحقيق الربح للتطبيق مُقابل تقديم خدماتهُم مجاناً للمُستخدمين، ويُمكنك شراء النسخة المدفوعة في حال أردت التخلُص من الإعلانات.
لا يقبل الأرقام في بعض الأحيان: عدد من المُستخدمين للتطبيق واجهوا مُشكلة في التطبيق كبيرة عند استخدامه، حيث عند قيامهُم بادخال الرقم الخاص بهُم في التطبيق للتسجيل، تظهر لهُم رسالة تُخبرهُم إما أن الرقم غير صحيح أو هُناك ضعف في الشبكة على الرغم من عدم مُعاناة هؤلاء المُستخدمين من ضعف في الشبكة ويكونوا متأكدين من صحة الرقم، ومع ذلك فهذه مشاكل تقنية شائعة يتم حلها غالباً في التحديثات.
عدم وصول رسالة التفعيل: قسم آخر من المُستخدمين يقوموا بادخال رقمهم بنجاح، ولكن تواجههم مشكلة في عدم وصول رسالة التفعيل على هاتفهُم، حيث يُرسلها لهم التطبيق لإدخالها للتأكُد من أنهم المالكون الحقيقيون للرقم الذي قاموا بادخاله.
إقرأ أيضا : تحميل برنامج تصوير الشاشة موبي زين Mobizen 2019 للأندرويد فيديو وصور

معلومات عن تطبيق تطبيق نمبر بوك NumberBook

  • حجم التطبيق: حجم التطبيق 22 ميجا بايت.
  • عدد مرات التثبيت للتطبيق: أكثر من 10 مليون عملية تثبيت.
  • متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام اندرويد 4.1 فيما أحدّث & ويتطلب نظام ios 11 فيما أحدث لحاملي أجهزة الآيفون والأيباد.
  • الإصدار الحالي: 3.1.4
  • تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على 4.1 من 5.0 في متجر جوجل بلاي بإجمالي 128 ألف تقييم تقريباً من جميع أنحاء العالم.
  • الشركة المُطورة للتطبيق: شركة NumberBook
  • التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية بداخله بمزايا إضافية.
  • تحميل تطبيق نمبر بوك NumberBook مجاناً برابط مباشر
  • يُمكنكُم تحميل تطبيق نمبر بوك بروابط مُباشرة حسب نظام تشغيل جهازك كما يلي:

تحميل برنامج نمبر بوك مجاناً برابط مباشر Download Number book :- 

ماهي مميزات تطبيق نمبر بوك الأصلي؟


  • يمكنك من خلال برنامج نمبر بوك للاندرويد وللايفون الفريد تعيين صورة رمزية لحسابك كما أنه يمكنك عرض جهات أصدقائك وأصدقاء الأصدقاء بأسماء مستعارة لخفي هويتهم.
  • يظهر لك تطبيق نمبر بوك معلومات عن المتصليين بك حتي تتمكن من كشف هويتهم بسهولة كما أنه يمكنك من حظر المكالمات مع بعض جهات الاتصال.
  • تستطيع من خلال تطبيق نمبر بوك مشاركة الصور والملفات الصوتية وملفات الفيديو والمستندان مثل أي تطبيق محادثة أو تواصل أجتماعي تماما.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق تلقي الأتصالات والمكالمات الهامة وتعرف هوية الرقم المتصل بك وجميع بياناته حتي وإن كان هذا الرقم غير مسجل علي هاتفك.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجاني تماماً علي متجر جوجل بلاي الغني عن التعريف ومتاح لكافة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وأيضاً علي متجر أبل لهواتف أبل.
  • يعتبر التطبيق ذو شهرة وشعبية كبيرة بالأخص وأنه يرضي فضول المستخدمين حيث أن جميعاً نود معرفة هوية الأرقام التي تتصل بنا وسواء كانت أرقام مهمة أو أنها فقط مضايقات.
  • يمكنك ربط حسابك علي تطبيق نمبر بوك علي أي حساب تواصل أجتماعي تملكة.
  • بالنسبة للمستخمين من البلاد العربية، زاد التطبيق في شهرته بشكل كبير وبالاخص أنه يدعم اللغة العربية للواجهه للتسهيل علي المستخدمين العرب التعامل مع التطبيق.
  • يقوم البرنامج أو التبيق بسحب جميع جهات الأتصال علي الهاتف بعد تحميلة وتسجيل المعلومات الخاصة بهم ومن ثم أضافتهم لقاعدة البيانات الواسعة التي يمتلكها حتي يظهر لك بيانات الرقم المتصل بك بكل سهولة حتي وأن لم يكن هذا الرقم مسجل في جهات الاتصال علي هاتفك.
  • يمكنك أرسال عدد لا نهائي من الرسائل بشكل يومي لأصدقائك المستخدمين لتطبيق نمبر بوك لذا عند تحميل وتفعيل التطبيق قم بنصيحة أصدقائك الدائم الأتصال بهم بتحميل وتثبيت البرنامج حتي تتمكن من التواصل معهم بكل سهورلة أنه حقاً تطبيق رائع.
  • تستطيع أرسال وأستقبال تسجيلات صوتية قصيرة مع جهات أتصالك المسجلة.
  • يتيح لك تبيق نمبر بوك أمكانية التعرف علي أشخاص جدد قد يكونوأ أقرباء لك أو قد تتعرف عليهم.
  • لن تضطر لتسجيل الدخول والخروج من التطبيق بشكل مستمر لأن تطبيق نمبر بوك متوافق مع امكانية push notifications إذا تم تفعيلها علي التطبيق.
  • لن تحتاج لأضافة جهات الأتصال المسجلة علي سجل الجهات علي هاتفك لتطبيق نمبر بوك فسيقوم التطبيق بشكل تلقائي بربطك مع جميع جهات الأتصال المسجلة علي هاتفك المتاحة عبر التطبيق.

كيف يجمع تطبيق نمبر بوك جميع بيانات أرقام الهواتف؟

يعمل تطبيق نمبر بوك الاصلي بآلية جديدة وهي عند تنصيبه علي هاتفك سيقوم التطبيق بإضافة جميع جهات الاتصال المسجلة في هاتفك بالأضافة الي بياناتهم الخاصة مثل عناوينهم وأسمائهم وعناوينهم البيردية وجمع كل تلك المعلومات في قاعدة بيانات كبيرة تضم نفس المعلومات عن جميع جهات الأتصال المسجلة علي هواتف كل مستخدمين التطبيق. لذا فإن هذا التطبيق له فعالية كبيرة في الكشف عن هوية الأرقام التي تتصل بك حتي تعرف أن كنت تعرف هذا الشخص بالفعل وتقرر فتح الأتصال أو تتجاهلة لتغني نفسك عن المضايقات المحتملة التي تجري من خلال المكالمات العشوائية.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج نمبر بوك الاصلي علي أجهزة الكمبيوتر


  • ستشرح لك بالتفصيل الطريقة المثلي لتحميل برنامج نمبر بوك علي أجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعمل بأنظمة تشغيل ويندوز أو ماك وهي عن طريق تحميل محاكي أندرويد :-
  • قم بتحميل البرنامج الأشهر لمحاكاة نظام الأندرويد علي جهاز الكومبيوتر من خلال هذا الرابط للموقع الرسمي لمحاكي بلوستاكس
  • بعد أنتهاء التحميل قم بالنقر علي لوجو المحاكي لتبدأ عملية التنصيب علي جهاز الكومبيوتر.
  • في الخياريين الأوليين قم بالنقر علي كلمة التالي والتي ستأخذك للمرحلة المقبلة من التثبيت.
  • في الخطوة الأخيرة قم بالنقر علي كلمة تثبيت حتي تبدأ عملية التثبيت.
  • فقط قم بالانتظار حتي ينتهي التحميل تماماً ثم أضغط علي كلمة انتهاء.
  • بعد أنتهاء التثبيت قم بفتح المحاكي عن طريق قائمة أبدأ وبالضغط علي لوجو المحاكي.
  • في هذه الخطة قم بربط حساب جوجل الخاص بك علي محاكي بلوستاكس وهو أمر لن يستغرق اكثر من دقائق معدودة قليلة.
  • عندما تنتهي سيتم أرسالك ألي الصفحة الرئيسية لمتجر جوجل والتي من خلالها ستستطيع البحث عن تطبيق نمبر بوك من ثم تحميلة علي جهازك الكومبيوتر الشخصي.
  • يمكنك اتباع نفس التعليمات لتنزيل نمبر بوك علي جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز أو ماكنتوش فالخطوات ثابتة ولن تختلف في كلا النظاميين.

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج نمبر بوك :- 

  • إسم البرنامج : Number Book.
  • الترخيص : مجاني.
  • التوافق : متوافق مع أغلب الهواتف.
  • حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
  • الشركة المطورة : Number Book.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • تاريخ اخر تحديث : 23 يوليو, 2021.
نمبر بوك الاصلي بدون تحميل: تحميل نمبر بوك للايفون, "نمبر بوك الذهبي" "نمبر بوك كاشف الارقام" "نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل" "افضل نمبر بوك للايفون 2021 سوريا" "ترايد سوفت نمبر بوك" "نمبر بوك للكمبيوتر" "نمبر بوك السعودية بحث" "تحميل نمبر بوك السعودي" "تحميل كاشف الارقام" "برنامج مثل النمبر بوك يطلع أكثر من اسم" "نمبر بوك اون لاين سوريا" "تحميل برنامج نمبر بوك للاجهزة القديمة" "نمبر بوك القديم apk" "Number Book premium APK" "Number Book app" "نمبر بوك بالاسماء" "Number to Go تحميل" "Truecaller APK" "تنزيل Truecaller" "نمبر بوك مصر للايفون" "تحميل نمبر بوك للكمبيوتر مجانا" "Number book bot" "تحميل برنامج كاشف الأرقام سوريا.
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-