أخر الاخبار

اخر تحديث برنامج نمبر بوك القديم الاصلي بدون تحميل 2023: NumberBook Samsung للسامسونج

اخر تحديث برنامج نمبر بوك القديم الاصلي بدون تحميل 2021: NumberBook Samsung للسامسونج

تحميل نمبر بوك القديم, كاشف الأرقام بدون, الاصلي, افضل برنامج, رابط مباشر, للاجهزة القديمة, ترايد سوفت, الذهبي, للايفون, للكمبيوتر, سوريا, السعودية بحث, معرفة رقم المتصل اون لاين, هوية المتصل, السعودي, تنزيل Truecaller, مثل النمبر بوك يطلع أكثر من اسم, مصر, مجانا, Number book bot, دليلي, Number Book online, 2019-2020- 2021-2022. بلس, موقع, Number Book Premium APK.
مرحباً بكم متابعني موقع, تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج نمبر بوك للسامسونج,  عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة, ويعتبرnumber book Samsung من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.
download numberbook Samsung Arabk free
تحميل نمبر بوك القديم الاصلي بدون تحميل تنزيل  "number book Samsung للسامسونج
 "number book Samsung للسامسونج

نبذة تعريفية عن تنزيل اخرتحديث برنامج 2021 number book Samsung

"برنامج نمبر بوك"رابط مباشر . تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد برابط مباشر " النسخه الجديده 2016 " نمبر بوك اخر اصدار " نمبر بوك الجديد " نمبر بوك الاصدار الجديد " الاصدار القديم . اخر نسخه 2017 برابط مباشر . رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . مجانا . بلعربي . عربي . العربي , تحديث برنامج . تنزيل برنامج 
يعمل على جميع اجهزة اندرويد سواء كانت حديثة او قديمة . apk . للسامسونغ . لسامسونج . سامسونج - جالكسي . جلاكسي . جلكسي . للجلاكسي .  للجالكسي - سوني - اريكسون - نوكياء - htc حيث انه متوافق مع اندرويد 2.1 وبالتالى فانه يعمل مع جالكسى اس 3 وايضا الاس 2 . اس 4 > وجميع هواتف اتش تى سى وايضا جالكسى نوت . ويمكن تحميل برنامج  من الرابط الآتي
برنامج نمبر بوك " الاصدار القديم ؟  لكشف اسم المتصل بك ,برنامج نمبر بوك عربى ,برنامج نمبر بوك لاظهار هواية المتصل الغير مسجل,برنامج نمبر بوك للكمبيوتر ,برنامج نمبر بوك هو برنامج مجانى يدعم اللغة العربية و اظهار اسم المتصل
برنامج نمبر بوك هو برنامج مجانى يعمل باحدث تقنيات الاتصالات حيث يوفر لك البرنامج معرفة اسم المتصل بك فى اى مكان ,برنامج نمبر بوك هو برنامج حماية من المعاكسات,برنامج نمبر بوك هو برنامج مجانى ويوفر لك الامان وعدم الازعاج من الاخرين حيث يوفر عليك التعب والبحث عن اسم صاحب الرقم المتصل بك برنامج نمبر بوك
وسجل متصفح العملاق جوجل
بوك للاندرويد تحميل برنامج نمبر بوك تحميل برنامج number book مجانا تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر لو بدور علي برنامج لاظهار اسم المتصل نقدم لك اليوم برنامج نمبر بوك تحميل برنامج نمبر بوك 
نمبر بوك numberbook هو برنامج مجاني لمعرفة رقم المتصل بك, يمكنك تحميل برنامج نمبر بوك للسامسونج جالاكسى للايفون للايباد لاندرويد كما يوجد نمبر بوك للبلاك بيري, نوكيا والكمبيوتر كذلك.

مميزات تطبيق نمبر بوك NumberBook:-

  • التطبيق مجاني: من أهم مزايا التطبيق كوّنه مُتوافر تحميله لجميع المُستخدمين من جميع أنحاء العالم بشكل مجاني للاستفادة والاستمتاع بخدماته، ومع ذلك فهو يحتوي على باقات مدفوعة بداخله لمزايا وإضافات مُتقدّمة اختيارية، وعلى أية حال فالمُستخدم العادي لن يكون في حاجة للباقة المدفوعة وستكون النسخة المجانية العادية كافية له.
  • حماية الخصوصية: واحدة من أفضل مزايا تطبيق نمبر بوك كوّنه يُحافظ على خصوصية المُستخدمين، بحيث يُمكنك في حال أردت أن تحذف بياناتك من قاعدة بيانات المُستخدمين على التطبيق أن تقوم بذلك، حيث يوفر لك التطبيق هذه الخاصية، وبالتالي عندما يقوم أي مُستخدم بالبحث باستخدام رقمك أو اسمك، فلن تكون لبياناتك أي وجود في قاعدة بيانات التطبيق.
  • الحصول على تحديثات مُنتظمة ومُستمرة: واحدة من الأمور الهامة في أي تطبيق هو اهتمام مُطوريه بإجراء تحديثات مُستمرة ومُنتظمة للتطبيق إما لحل مشاكل تقنية تواجه المُستخدمين أو حتى لإضافة مزايا جديدة في التطبيق، وهذه الميزة يتمتع بها تطبيق Number book مما يجعله تطبيقاً جديراً بالثقة.
  • إمكانية ارسال رسائل مجانية: يُعتبر هذا التطبيق بمثابة مجتمع تواصل إجتماعي مصغر، حيث يُتيح لك إمكانية ارسال رسائل مجانية لأصدقائك أو أي شخص تُريده شرط أن يكون قد قام بتحميل التطبيق، حيث أن إرسال واستقبال الرسائل المجانية تكون عبر التطبيق، ومع ذلك فهُناك إمكانية لإرسال رسائل لأي مُستخدم حول العالم خارج التطبيق ولكن يُوفر ذلك التطبيق بباقات مدفوعة.
  • مُتوافق مع جميع الأجهزة: واحدة من أهم المزايا التي تُساهم في انتشار أي تطبيق حول العالم كوّنه مُتوافق مع جميع أجهزة الهواتف، وهذه الميزة موجودة في هذا التطبيق حيث لم يواجه مُستخدمين أي مشاكل تتعلق بعدّم دعم التطبيق لأجهزتهُم.
  • إمكانية البحث عن جهات الاتصال بالاسم ورقم الهاتف: يوفر لك تطبيق نمبر بوك كذلك إمكانية البحث عن أي مُستخدم من خلال إدخال رقم الهاتف أو اسم المُستخدمين، حيث سيقوم التطبيق بالبحث في قاعدة بياناته التي تحوي ملايين المُستخدمين من جميع أنحاء العالم لاستعراض بياناته.
  • قاعدة بيانات تحتوي على عدد كبير من جهات الاتصال: واحدة من أهم الأمور التي تُميّز تطبيقات الكشف عن هوية المُتصلين، وتجعلك تُحدد ما إن كان هذا التطبيق احترافي ويُمكِن الاعتماد عليه أم لا هو قاعدة بياناته، وهذه الميزة مُتوافرة في تطبيق NumberBook فهو يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة، وستتعرض على هوية أغلبية المُتصلين بك.
  • إمكانية التعديل على اسمك الموجود في قاعدة بيانات التطبيق: خاصية أخرى رائعة في هذا التطبيق، حيث يوفر لك إمكانية التعديل على اسمك أو بياناتك الموجودة في قاعدة بيانات التطبيق، وهي ميزة رائعة في حال كانت بياناتك تحوي أخطاء بقاعدة بيانات التطبيق.
  • خاصية حظر الأرقام المُزعجة: من المزايا الرائعة الموجودة في هذا التطبيق، ففي حال كانت هُناك أرقام مُزعجة تقوم بالاتصال بك باستمرار، يُمكنك من خلال التطبيق حظر هذه الأرقام، بحيث لن تكون قادرة على الاتصال بك مرة أخرى.
  • التطبيق سهل الاستخدام: على الرغم من مزايا التطبيق الكبيرة التي يوفرها لمُستخدميه إلا أنه يبقى سهل الاستخدام وبسيط، بمعنى آخر فالتطبيق يُعتبر سهل الاستخدام لعامة المُستخدمين، حيث لن يُعاني أي شخص من مُشكلة تتعلق بكيفية التعامُل معه.
  • التطبيق يدّعم العربية: من المزايا التي تهُم أي مُستخدم عربي كوّن التطبيق يدّعم اللُغة العربية، بحيث لا يواجه أي مُستخدم ضعيف في اللُغة مُشكلة في كيفية التعامُل مع التطبيق واستغلال مزاياه أفضل استغلال مُمكّن.
برنامج نمبر بوك 2020 هو واحد من أقوي البرامج الشهيرة علي مستوي العالم لمعرفة أصحاب الأرقام ومعرفة من المتصل التي تقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص، حيث يقوم برنامج نمبر بوك بعرض إسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتفك المحمول.
في بداية تشغيل برنامج نمبر بوك Number Book يقوم البرنامج بطلب نسخ جميع أسماء جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك ورفعها علي السيرفر الخاص بالبرنامج علي موقعه ولكن في بعض الأحيان فإن برنامج نمبر بوك لا يعرض إسم المتصل وذلك لعدم وجود إسم صاحب الرقم علي السيرفر الخاص بالبرنامج أي لم يقم أحد برفع هذا الرقم من قبل أو لم يسجل الرقم من الأساس لأن ليس له هوية. 
يعتبر تطبيق نمبر بوك شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص مرتبطة برقم هاتفك المحمول، برنامج النمبر بوك الإجتماعي هو تطبيق مجاني يسمح لك التواصل مع الناس إذا كانت معلوماتهم متاحة للعامة أو طلبه عرض المعلومات في حالة تفعيل الخصوصية للبيانات، كما إنه يتحيح لك التواصل مع الأهل والعائلة من خلال التكامل الاجتماعي والربط بين أرقام الهواتف، كما يستخدم البرنامج خاصية ال 3G أو الواي فاي عندما تكون متاحة, بالإضافة إلى خاصية الفور جي "4G" وهذه الخصية تم إتاحتها مؤخراً.
كما أن في الفترة الأخيرة أصبح تطبيق نمبر بوك الأول في المملكة العربية السعودية ودول الخليج ويأتي في المرتبه الثانية برنامج تروكولار  الشهير ويعتبر البرنامج الأول في الكشف عن الأرقام مجهولة الهوية.

برنامج نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل في سطور :- 

لا تزال مشكلة الأرقام المجهولة أحد اكثر الأشياء التي تزعج المستخدمين حيث تحدث كثيراً مضايقات من تلك الأرقام المجهولة وذلك لأنه لا يمكن معرفة من صاحب هذا الرقم ولكن مع برنامج "نمبر بوك" يمكنك التعرف على اسم المتصل وبيانات عنه بمجرد الإتصال بك إذا كان هاتفك موصولاً بالإنترنت حيث يعتمد "برنامج نمبر بوك للموبايل" على قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها عبر مواقع التواصل وسجلات الهاتف لدي المستخدمين ويقوم بتجميع تلك البيانات ليقوم بعرضها للمستخدمين فإذا قام أي رقم مجهول بالإتصال بك سوف تتمكن من معرفة من هو صاحب الرقم في الحال وبعدها يمكنك أن تقرر الرد من عدمه’ أو على الأقل سوف تكون على معرفة من المتصل بك وبعض البيانات القليله عنه.

مميزات برنامج النمبر بوك التي تجعله مميزاً عن غيره :- 


  • يتيح لك البرنامج وضع صورة شخصية للبروفايل الخاص بك يراها الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء. 
  • يتيح لك تفعيل خاصية حماية الخصوصية أو إيقافها في أي وقت. 
  • يتيح لك التواصل والدردشة مع الاشخاص الذين تعرفهم أو الذين ربما تعرفهم. 
  • بمجدر أن تقوم بتفعيل برنامج النمبر بوك الإجتماعي أنت وأصدقائك، يمكنك إرسال ملايين الرسائل يومياً مجاناً 
  • يقوم "تطبيق نمبر بوك" بإستخدام الشبكة الخاص بك سواء كانت ثري جي أو واي فاي عندما تكون متاحة. 
  • رسائل الوسائط المتعددة : يتيح لك البرنامج إرسال الصورة، ملفات الفيديو وملفات الصوت أيضاً لأصدقائك أو لأي متصل عام علي جهازك. 
  • يعمل برنامج النمبر بوك الإجتماعي مع رقم هاتفك مثل الرسائل القصيرة كما إنه يندمج بسهولة مع دفتر العنوانين الموجود علي هاتفك. 
  • لست في حاجة لتسجيل الدخول أو الخروج فهو متصل دائماً من خلال رسائل التنبيهات.
  • كما إنه يسمح لك بمشاركة مكانك ومشاركة جهات الاتصال بسهولة ويسر. 
  • متوافق مع معظم أنواع الهواتف المحمولة أيفون، أندرويد، بلاك بيري، نوكيا، سامسونج، جالاكسي، سوني، اتش تي سي وغيرها.
بعض الصورة من داخل برنامج النمبر بوك :- 

عيوب تطبيق نمبر بوك NumberBook

وجود إعلانات مُزعجة للبعض: التطبيق يحتوي على إعلانات ويراها البعض كثيرة، والبعض الآخر قد يكون الأمر بالنسبة له طبيعي، ومع ذلك فالإعلانات هي من ضمن أحد وسائل تحقيق الربح للتطبيق مُقابل تقديم خدماتهُم مجاناً للمُستخدمين، ويُمكنك شراء النسخة المدفوعة في حال أردت التخلُص من الإعلانات.
لا يقبل الأرقام في بعض الأحيان: عدد من المُستخدمين للتطبيق واجهوا مُشكلة في التطبيق كبيرة عند استخدامه، حيث عند قيامهُم بادخال الرقم الخاص بهُم في التطبيق للتسجيل، تظهر لهُم رسالة تُخبرهُم إما أن الرقم غير صحيح أو هُناك ضعف في الشبكة على الرغم من عدم مُعاناة هؤلاء المُستخدمين من ضعف في الشبكة ويكونوا متأكدين من صحة الرقم، ومع ذلك فهذه مشاكل تقنية شائعة يتم حلها غالباً في التحديثات.
عدم وصول رسالة التفعيل: قسم آخر من المُستخدمين يقوموا بادخال رقمهم بنجاح، ولكن تواجههم مشكلة في عدم وصول رسالة التفعيل على هاتفهُم، حيث يُرسلها لهم التطبيق لإدخالها للتأكُد من أنهم المالكون الحقيقيون للرقم الذي قاموا بادخاله.
إقرأ أيضا : تحميل برنامج تصوير الشاشة موبي زين Mobizen 2019 للأندرويد فيديو وصور

معلومات عن تطبيق تطبيق نمبر بوك NumberBook

  • حجم التطبيق: حجم التطبيق 22 ميجا بايت.
  • عدد مرات التثبيت للتطبيق: أكثر من 10 مليون عملية تثبيت.
  • متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام اندرويد 4.1 فيما أحدّث & ويتطلب نظام ios 11 فيما أحدث لحاملي أجهزة الآيفون والأيباد.
  • الإصدار الحالي: 3.1.4
  • تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على 4.1 من 5.0 في متجر جوجل بلاي بإجمالي 128 ألف تقييم تقريباً من جميع أنحاء العالم.
  • الشركة المُطورة للتطبيق: شركة NumberBook
  • التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية بداخله بمزايا إضافية.
  • تحميل تطبيق نمبر بوك NumberBook مجاناً برابط مباشر
  • يُمكنكُم تحميل تطبيق نمبر بوك بروابط مُباشرة حسب نظام تشغيل جهازك كما يلي:

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج نمبر بوك :- 

  • إسم البرنامج : Number Book.
  • الترخيص : مجاني.
  • التوافق : متوافق مع أغلب الهواتف.
  • حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
  • الشركة المطورة : Number Book.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • تاريخ اخر تحديث : 23 يوليو, 2021.
تحميل برنامج نمبر بوك مجاناً برابط مباشر Download Number book :- 

   
نمبر بوك الاصلي بدون تحميل: تحميل نمبر بوك للايفون, "نمبر بوك الذهبي" "نمبر بوك كاشف الارقام" "نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل" "افضل نمبر بوك للايفون 2021 سوريا" "ترايد سوفت نمبر بوك" "نمبر بوك للكمبيوتر" "نمبر بوك السعودية بحث" "تحميل نمبر بوك السعودي" "تحميل كاشف الارقام" "برنامج مثل النمبر بوك يطلع أكثر من اسم" "نمبر بوك اون لاين سوريا" "تحميل برنامج نمبر بوك للاجهزة القديمة" "نمبر بوك القديم apk" "Number Book premium APK" "Number Book app" "نمبر بوك بالاسماء" "Number to Go تحميل" "Truecaller APK" "تنزيل Truecaller" "نمبر بوك مصر للايفون" "تحميل نمبر بوك للكمبيوتر مجانا" "Number book bot" "تحميل برنامج كاشف الأرقام سوريا.
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-