أخر الاخبار

تحميل احدث برنامج ارب ريل كولر بلس 2023: how Arab Real Caller free

 مرحبًا بكم في متابعيني لموقع تنزيل البرامج المجاني. الآن سنناقش موضوع جميل وهو تحميل أفضل برنامج Arab Real Caller Plus وهو تطبيق خفيف ومميز وكيف أن برنامج Arab Real Caller المجاني من أشهر البرامج ورابط متجدد ، كما أنه يوفر آخر تحديث جديد.

مقدمة عن تنزيل آخر تحديث لبرنامج Arab Real Color Plus 2023

يفتح زر تنزيل التطبيق لمعرفة هوية المتصل ورقمه واسمه وعنوانه "حيث يمكنك متابعة عملية التنزيل. يمكننا معرفة مالك الرقم" على غرار دفتر الأرقام ، يجب أن يكون لديك iTunes مثبتًا مع حساب iTunes نشط من أجل تحميل البرنامج وتثبيته. . من الممكن ان هذا التحميل غير متوفر في بعض الدول

تحميل احدث برنامج ارب ريل كولر بلس 2023 " how Arab Real Caller free
Arab Real Caller


وصف تطبيق ارب ريل كولر

برنامج الكشف عن هوية المتصل هو تطبيق لتعريف المتصل. CallerID: رقم الهاتف + الاسم + العنوان في الدول العربية يمنحك المتصل العربي الحقيقي ميزة لتتبع الأرقام التي تتصل بك. : + +. . . . 99. يعمل هذا التطبيق بطريقتين ، حيث يتيح لمستخدميه كتابة رقم غير معروف للحصول على اسمه أو العكس. ما عليك سوى كتابة اسم للحصول على رقم هاتفها أو رقم هاتفها الصحيح للحصول على اسم الشخص ، ثم اضغط على "بحث". ستحصل تلقائيًا على النتائج التي تساعدك في تحديد هوية المتصل. من خلال قاعدة بياناته الكبيرة والغنية ، يستطيع تطبيق Arabic Real Caller إعطاء 99٪ من النتائج الصحيحة والصحيحة لمستخدميه.

مميزات برنامج المتصل العربي الحقيقي

  • برنامج كشف هوية المتصل العربي الحقيقي يشبه دفتر الأرقام
  • البرنامج مشابه لبرنامج numberbook ، لكن خصائصه أفضل بكثير من برنامج Numberbook
  • الكل يعرف برنامج دفتر الأرقام والذي من خلاله نستطيع معرفة صاحب الرقم أو العكس
  • لأن Arab Real Caller لديه ميزات أكثر بكثير
  • ابحث عن رقم ويظهر جميع البيانات المسجلة للرقم
  • البحث بالاسم ويعرض جميع الأرقام المسجلة بنفس الاسم
  • سواء كان الرقم في بلد واحد أو أكثر من دولة
  • البرنامج مفيد جدا لمعرفة هوية المتصل ورقمه واسمه وعنوانه

ما هو تطبيق اراب ريل كولر؟

تحميل برنامج Real Caller Plus ، يعمل هذا البرنامج لمعرفة تفاصيل المتصل ، وهو من أفضل وأشهر البرامج في عالم الاتصالات. يعمل على جميع أجهزة أندرويد ، فعندما يتصل بك أي رقم يظهر رقم المتصل وهويته قبل الرد ويمكنه القيام بذلك.

أظهر صورة المتصل إذا كانت متوفرة ، ويمكنها حظر ومنع المكالمات المزعجة التي لا تريد الرد عليها. قد يساعدك البرنامج في التخلص من أي رقم لا تريد الاتصال بك.

مع العلم انه عند تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك الخاص يجب مزامنته مع الفيس بوك الخاص بك من اجل اضافة ارقام وصور الاصدقاء حيث يستفيد من وجود هذه الارقام والصور ايضا ومتى استقبال أي مكالمة يعرض معلومات عن المتصل مثل هويته وصورته ويمكنك حظر الرقم وحجب الرقم في أي وقت لا تريد الرد على المكالمة الواردة.

برنامج Real Caller Plus من أفضل وأشهر البرامج التي تعمل على حجب المكالمات المزعجة للمستخدم ، وقد حاز على إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم لما يقدمه من مساعدة في التخلص من أي مكالمة غير مرغوب فيها ، و لا يمكن القيام بذلك عن طريق أي برنامج آخر ، فهو مميز ورائع للغاية ويستحق تجربته الآن ، لذا قم بتنزيل برنامج Real Caller Plus لأنك ستحبه كثيرًا.

يتميز هذا البرنامج بواجهته المميزة التي تختلف عن العديد من البرامج الأخرى التي تعمل في نفس المجال والتي تستقطب الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم. يقوم البرنامج بالبحث عن الاسم والرقم في العديد من الدول وخاصة الدول العربية مثل السعودية والإمارات ولبنان ومصر. يقوم الهاتف بالوصول إلى الرقم الحقيقي للمتصل والقيام بذلك بكل سهولة ، حيث يتميز بسهولة استخدامه وتنزيله بشكل كبير.

معلومات البرنامج

  • الترخيص: مجاني
  • الإصدار: 16.0.1
  • اللغة: العربية
  • حجم الملف: 8.2 ميجا بايت
  • المطور: reelcaller
  • نظام التشغيل: أندرويد
  • تاريخ آخر تحديث: 23 يوليو 2023.

قم بتنزيل Arab Real Caller مجانًا

ريل كولر للآيفون ، نسخة قديمة من Truecaller ، برنامج لكشف الأسماء حسب الرقم ، ريل كولر ، دفتر الأرقام ، كاشف رقم المتصل الحقيقي ، من هو المتصل بلس ، تحميل دفتر الأرقام ، ريل كولر للآيفون ، رقم أندرويد ، ما هو برنامج دفتر الأرقام ، تنزيل برنامج المتصل الحقيقي للأندرويد ، الإصدار القديم المتصل الحقيقي ، المتصل الحقيقي بلس ، المتصل الحقيقي القديم بلس ، المتصل الحقيقي بالإضافة إلى apk ، المتصل الحقيقي المتصدع ، تنزيل المتصل الحقيقي للأندرويد ، تنزيل المتصل الحقيقي للأندرويد.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-