أخر الاخبار

تحميل احدث برنامج النود مجانا 2023 ESET NOD32 Antivirus


تحميل اخر تحديث برنامج نود: مجانا ESET NOD32 - 2022.

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية. نقدم لكم اليوم:
مرحباً بكم متابعني: الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج  النود 4 عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة, ويعتبر  النود من اشهر البرامج ورابط متجددة ,كما يوفر اخر تحديث جديد.


تحميل برنامج النود  مجانا , تحميل برنامج النود 4
تحميل برنامج النود 2016 مجانا , تحميل برنامج النود 4



1- نبذة تعريفية: عن تنزيل ESET NOD32 Antivirus اخر اصدار 2021:-

  • تحميل برنامج نود 2017 : يعد برنامج nod 2017 من افضل, واقوي البرامج المضادة للفيروسات ,بلا منازع لكونها قادرة علي عمل فحص شامل للهارديسيك ,والكشف عن الملفات الضارة التي تحمل فيروسات وتضر بنظام التشغيل حيث تحميل برنامج النود 4 عربي يعمل علي البرنامج علي ازالتها بشكل تام لذلك يوفر البرنامج الحماية الكاملة لاجهزة الكمبيوتر ,اذا واجهتك مشاكل ناتجة من الفيروسات مثل بطئ في نظام التشغيل الخاص بالويندوز و,وعدم تشغيل بعض الالعاب او البرامج الهامة انتى فيرس نود 2015علي جهازك ما عليك الا ان تقوم بعمل فحص شامل وسريع ,لجهازك من الفيروسات من خلال ,برنامجنا برنامج نود 2017 البرنامج الشهير والغني عن التعريف سوف يحل لك كل هذه المشاكل ,الناتجة من الفيروسات ,برنامج نود 2017 يعد من اولي برامج حماية نظام التشغيل من الفيروسات مثل فيروس التروجان وفيروس الاوتوران والشورت كت الشهير ,والبرامج الخبيثة التي تضر بنظام التشغيل ,والتي تؤثر علي سرعته وادائه .تعد شركة ESET المنتجة, والمصممة لبرنامج نود 32 ,من اولي الشركات التي انتى فيرس من

مميزات برنامج ESET NOD32 Antivirus


  • حماية القراص ووسائط التخزين القابلة للإزالة
برنامج ESET NOD32 Antivirus يوفر لك حماية مميزة بالنسبة لوسائط التخزين القابلة للإزالة (USB Disk) والحماية من عملية التشغيل التلقائي لفيروسات الأوتورن وذلك من خلال اكتشاف اتصال جهاز جديد والبدء تلقائياً في الفحص له قبل القيام بفتحه 

  • .الفحص الفوري الصامت

يقوم برنامج نود 32 انتى فايروس بعملية فحص للملفات قبل القيام بفتحتها مما يتيح لك حماية كاملة من قيام الفيروس بأي نشاط أو انتشار في الجهاز وهي عملية سريعة يقوم بها برنامج NOD32 في وقت قياسي لا يشعرك بأي تأخير في عملية تشغيل البرنامج أو 

  • استئناف الفحص من حيث التوقف

كلنا يعلم أن عملية الفحص الشامل تتطلب الكثير من الوقت في حال كثرة الملفات على كمبيوتراتنا الشخصية ولهذا قد نضطر أحياناً إلى إيقاف عملية الفحص بمرور بعض الوقت لسبب ما ولذلك وكي لا يضيع الوقت الذي أمضيناه يمكنك أن تختار الإيقاف المؤقت لعملية الفحص حيث يمكنك وبعد الانتهاء من عملية اختيار استئناف الفحص يقوم برنامج NOD32 بالاستمرار من حيث التوقف.
  • التثبيت المخصص
أثناء عملية تثبيت برنامج ESET NOD32 Antivirus يمكنك تخصيص الإعدادات الأساسية من خلال بعض الخيارات البسيطة والتي توفر عليك عناء ضبطها بعد عملية التثبيت ومن الخيارات على سبيل المثال ضبط عملية التحديث (تلقائي-التنبيه-أبداً)إضافة كلمة مرور للدخول لضبط الإعدادات المتقدمة إعادة تشغيل الحاسب الآلي عند القيام بتحديثات تتطلب ذلك حيث يمكنك أن تختار (تلقائي-التنبيه-أبداً) وغيرها من الخيارات الأساسية.
  • التقييم العالمي
يعتبر برنامج Eset NOD32 من البرامج السهلة في الاستخدام والذي حصل على درجة 83% في اختبارات AV-Test المعتمدة دولياً وتمت الاختبارات للبرنامج على أنظمة التشغيل المتعددة منها ( برنامج نود 32 انتى فايروس ويندوز 7 - برنامج نود 32 انتى فايروس ويندوز 10 ) وخضع لتقييم من قبل مختبرات ICSA وأثبت فاعليته.
  • سهولة والسلاسة في الاستخدام
يتوفر من البرنامج وضعين مختلفين الأول للمبتدئين والذي يتيح إعدادات سهلة وسريعة والوضع الثاني للمتقدمين والاختصاصين بحيث يستطيعون الغوص في الإعدادات الكثيرة والتي تمكنهم من ضبط أدق التفاصيل التي يرغبون في تحديدها لعمليات الفحص والحجب والاستثناءات وغيرها الكثير.
  • استهلاك للطاقة أقل
هي ميزة جديدة تم طرحها مع النسخ الأحدث من برنامج ESET NOD32 Antivirus والتي تعمل على تخفيض درجة الحماية للحد الأدنى مما يتيح توفير في استهلاك الطاقة.
  • قرص للطوارئ
إنشاء قرص للطوارئ تتمكن من خلاله إقلاع حاسبك في وضعية الفحص دون الحاجة للدخول لنظام التشغيل ويفيد ذلك في التخلص من الفيروسات المستعصية والتي قد تكون أصابت نظامك بالضرر ولم يعد بإمكانك الدخول إليه.
  • حجب المواقع
يقوم برنامج NOD32 بحجب صفحات الانترنت التي تحتوي على برامج خبيثة فيظهر لك رسالة تحذيرية لتنبيهك ويقوم برنامج NOD32 بالتعرف على تلك المواقع والصفحات من خلال قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها بشكل دوري من خلال التحديثات التي يتلقاها بشكل تلقائي كما يمكنك أيضاً إضافة أي موقع آخر ترغب بحجب الدخول إليه من حاسبك أو القيام بعملية استثناء للمواقع التي يقوم البرنامج بحجبها ولكن ترغب بالدخول إليها على الرغم من الخطورة التي قد تتعرض إليها.
  • إزالة التثبيت الآمنة
يمكنك إضافة كلمة مرور لتمنع المستخدمين العابرين للحاسب في حال وجودهم أن يقوموا بعملية إزالة تثبيت لبرنامج NOD32 دون الرجوع إليك حيث سيقوم البرنامج بطلب كلمة المرور التي قمت بتحديدها عن محاولة إزالة التثبيت.

معلومات برنامج * ESET NOD32 Antivirus

  • الناشر / المطوّر ESET.
  • الموقع الرسمي الموقع الرسمي باللغة العربية ( https://www.eset.com/me-ar ).
  • رخصة البرنامج تجربة مجانية 30 يوم / free 30-day trial.
  • وظيفة البرنامج مكافحة الفيروسات / انتي فيروس / حماية / جدار ناري / الكشف و حذف الفيروسات.
  • أنظمة تشغيل ويندوز كمبيوتر / لاب توب XP / Vista / 7 / Windows 8 / Windows 10.
  • حجم البرنامج حجم ملف التنصيب 5.2 MB.
  • تصنيف البرنامج تحميل برامج / برامج حماية.
تاريخ اخر تحديث : 
تحميل eset nod32 antivirus مع الكراك
eset nod32 antivirus free download
تحميل برنامج نود 32 مجانا من ماى ايجى
مفاتيح نود 32
nod32 username and password
eset smart security premium
برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز
برنامج انتي فايروس عربي
برنامج كاسبر كامل
تحميل avast internet security
انتي فايروس سكيورتي
avira uptodown
افيرا انتى فيرس
تحميل برنامج افيرا انتى فيرس بيرسونال
تنزيل مضاد الفيروس
uptodown antivirus

تحميل eset nod32 antivirus مع الكراك 2022
eset nod32 antivirus free download
تحميل برنامج eset nod32 antivirus 11 مع تفعيل مدى الحياة
nod32 تحميل
تحميل eset nod32 antivirus مع الكراك 2019
تحميل برنامج انتى فيرس نود 32 مجانا كامل
nod32 download
eset nod32 key


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-