أخر الاخبار

تحميل احدث برنامج ميكو للتعارف والدردشه الاصلي مهكر مجانا 2023 mico download

تحميل اخر تحديث برنامج ميكو للتعارف والدردشه الاصلي مهكر 2023 mico download

تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر,ميكو للتعارف,تسجيل ميكو,ميكو التقاء الغرباء والدردشة,ميكو للغة العربية,ميكو دردشة بلا حدود,شات ميكو للاصدقاء,شرح برنامج ميكو مجاني.
MICO Live:  ميكو البرتقالي, "معلومات عن برنامج ميكو" "برنامج ميكو مهكر" "تهكير برنامج Mico" "شحن كوينزات ميكو" "MICO" "تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر" "إنشاء حساب ميكو" "برنامج بيكو لايف" "Mico live للكمبيوتر" "MICO جديدة" "تحميل تطبيق Nicoo فري فاير" "تحميل برنامج دردشة بث مباشر" "تطبيق الشات للاندرويد" "تنزيل برنامج واكا" "برنامج حبيبي النسخه القديمة" "معلومات عن برنامج mico" "شحن ميكو" "تحديث دردشات" "تنزيل Create Account.

تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, للاندرويد , ميكو, للتعارف, والدردشه, الاصلي, مهكر, للكمبيوتر, معلومات للايفون, بث, مباشر, - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024


تحميل برنامج ميكو للتعارف والدردشه الاصلي مهكر mico download
 mico download


  • السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة نقدم لكم اليوم افضل #تطبيقات_مجانية.
  • ميكو  رادار تستطيع من خلاله اكتشاف الأصدقاء والأشياء حولك.
  • - ميكو  ماسنجر– يمكنك من ارسال واستقبال الرسائل النصية و الرسائل الصوتية والفيديوهات و الصور وغيرها مجاناً.
  •  ميكو “شبكة تواصل اجتماعية “– تستطيع من خلاله كتابة مدونات و مشاركة اللحظات و الحصول علي متابعين وإعجابات.
  •  برنامج مفيد جدا لمن يبحث عن اصدقاء من دول اروبا او امريكا من اجل السفر .
  •  برنامج بسيط و سهل الاستخدام فلا يوجد به اي تعقيدات كغيره من برامج الدردشة.
  • تحميل تطبيق دردشة ميكو MICO chat بث مباشر للفيديو والمقاطع القصيرة.

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث ميكو للتعارف والدردشه 2022

  • تحميل تطبيق دردشة ميكو MICO chat بث مباشر للفيديو والمقاطع القصيرة MICO-chat-icon-Freefastapp screenshot تحميل تطبيق دردشة ميكو MICO chat بث مباشر للفيديو والمقاطع القصيرة.
  • تطبيق دردشة ميكو MICO chat هو اشهر الدردشات المشهورة في العالم وخصوصاً في اوروبا واسيا , تستطيع التعرف على اشخاص حول العالم ومتابعه اخبارهم عبر الدردشة الكتابية او العرض المباشر بالكاميرا او تسجيل الفيديو لمدة 30 ثانية ونشرها مع الاصدقاء ويعتبر التطبيق للتواصل الاجتماعي حيث يعرض الفيديو مع الدردشة الكتابية والدخول في جروبات مع الاصدقاء و استخدام الصور المتحركة Gif او الملصقات المتوفرة بالتطبيق .
  • يعتبر دردشة mico الطريقة البسيطة للدردشة مع الناس عبر الدردشة العامة او الخاصة ومهيئة سريعاً للتعرف على كل شخص او مغازله الاصدقاء حول العالم والمميز التامين وعدم الافصاح عن مستخدمين الحسابات ومعلوماتهم الشخصية وخصوصاً رقم الموبايل .
  • # هناك الكثير من التطبيقات الخاصة للدردشة الفيديو التي تمتلك الملايين من المستخدمين ايضاً حول العالم مثل تطبيق ” Bigo Live ” او دردشة الاسئله ومعرفة الاجابات ” Wakie ” فـ هم اعلى تقييم من حيث المتجر والمتابعين لها .
  • تطبيق ميكو افضل تطبيق لتغير الجو و الدخول في علاقات حقيقية مع اشخاص ينتمون الى تفكيرك او لـ اسعادك وتغير من حالتك النفسيه ويهتمون بك , وتستطيع التحدث الى الكثير من الاشخاص عبر الدردشة الكتابية او الدردشة الصوتية او الدردشة عبر الكيمرا او البث للعرض المباشر للفيديو مع اضافة الكثير من الملصقات الرائعه حول العالم .

مميزات تطبيق ميكو شات mico live :

  1. # التعرف على اصدقاء من حول العالم.
  2. # لا يوجد اعلانات مزعجة.
  3. # واجه بسيطة الاستخدام باللغه العربية او الانجليزية.
  4. # حماية عاليه بدون الافصاح عن معلوماتك الشخصية.
  5. # جودة عاليه للفيديو والمحادثات الصوتية.
  6. # الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية.
  7. # عبر رادار ميكو تستطيع معرفة الاشخاص القريبة منك.
  8. # التعرف على الاجانب وتعلم اللغات الخاصة بهم.
  9. # مشاركة الاخرين با افراحك واحزانك و الكل يستمع لك.
  10. # عمل اعجاب للمستخدمين والدخول في جروبات خاصة بمجالك.

معلومات قصيرة

بشكل عام ، ملف apk Mico - Chat ، Live Streaming لديه تصنيف هو 8.7 من 10. هذا تصنيف تراكمي ، معظم التطبيقات على متجر google play لديها تصنيف 8 من 10. إجمالي التقييمات في متجر google play 647444. إجمالي عدد التعليقات الخمسة التي تم استلامها 454665. تم تصنيف هذا التطبيق على أنه سيئ بواسطة 42834 عدد المستخدمين. يتراوح العدد التقديري للتنزيلات بين 10،000،000+ في متجر google play Mico - Chat ، ويعيش البث المباشر في الفئة الاجتماعية ، مع العلامات وتم تطويره بواسطة MICO WORLD. يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بهم http://www.micous.com أو إرسال contact@micous.com إليهم. Mico - Chat ، يمكن تثبيت Live Streaming على أجهزة Android التي تعمل مع 4.0.3 (Ice Cream Sandwich) +. نحن نقدم ملفات apk الأصلية فقط. إذا كان أي من المواد الموجودة على هذا الموقع ينتهك حقوقك ، فأبلغنا بذلكيمكنك أيضًا تنزيل apk من Google وتشغيله باستخدام محاكيات android ، مثل مشغل تطبيقات nox الكبير و bluestacks و koplayer. يمكنك أيضًا تنزيل apk of Mico - Chat و Live Streaming وتشغيله على محاكيات android مثل bluestacks أو koplayer. تتوفر إصدارات Mico - Chat و Live Streaming على موقعنا: 5.5.1.5 و 5.5.0.3 و 5.4.8.5 و 5.4.7.1 و 5.4.6.6 وغيرها. الإصدار الأخير من Mico - Chat ، Live Streaming هو 5.5.1.5 تم الرفع 2023/01/10

وصف Mico - Chat ، البث المباشر (من google play)

إذا كنت حرًا وترغب في العثور على شخص للدردشة ، فإن MICO هو خيارك الأفضل. هناك تيارات حية مثيرة للاهتمام ، مليئة بالمفاجآت مع محادثات عشوائية عشوائية ، صور مضحكة ، والدردشة الحية. مع الترجمة الفورية يمكنك الدردشة والتاريخ مع الغرباء في جميع أنحاء العالم دون أي حاجز لغوي ، قد تقابل رفيقك في MICO!

joined انضم العديد من المذيعين الموهوبين والجميلة من الولايات المتحدة إلى MICO ، وستجعلك عروضهم الحية الجذابة ممتعة. قم بتنزيل التطبيق والتفاعل معهم. انضم إلى MICO USA. lights

  • أضواء عالية:
platform منصة البث المباشر للجميع
🔥 التقاء والدردشة مع الغرباء عبر مباراة عشوائية
idea فكرة العلامة التجارية "Play Together" ، حفلة دردشة حية في جميع أنحاء العالم

  • الميزات الحية والاجتماعية:
الدردشة العشوائية الغريبة: قابل
ودردش مع الغرباء عبر مباراة عشوائية - اختر مباراة بنسبة 100 ٪ عن طريق تمرير اليسار أو اليمين ، قابل الغرباء بدقة وسرعة. الدردشة عشوائي مع الغرباء وتاريخ الفتيات الحقيقية في مكان قريب أو في جميع أنحاء العالم.
بمجرد قيامك بمطابقة شخص ما ، ستذهب إلى غرفة الدردشة ، ثم مع الرسائل والصوت والفيديو ، يمكنك الدردشة مع الغرباء وتاريخهم.

  • البث المباشر: اذهب مباشرة وشاهد البث المباشر وقتما تشاء - شاهد
البث المباشر واستمتع بمقاطع الفيديو المباشرة. يتم جمع الكثير من المذيعين الموهوبين من أكثر من 100 دولة مختلفة في MICO. أنها توفر الآلاف من العروض الحية المثيرة كل يوم. تصفية البث المباشر بناءً على اهتماماتك أو البلدان.
-1 لمسة للذهاب مباشرة. الرقص ، والغناء ، والبرامج الحوارية ، والألعاب عبر الإنترنت ، بغض النظر عن المواهب التي لديك ، ستكون MICO أكبر مرحلة بالنسبة لك لبث مواهبك ، يمكن للجميع أن يكونوا نجمة في MICO. الملصقات والمرشحات الجميلة الجديدة تجعلك أكثر جمالا وأكثر جمالا وأكثر ثقة في الفيديو المباشر.

  • Group Live Chat: الدردشة الصوتية أو المرئية المباشرة مع المزيد من الأشخاص
- كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون ، ستكون الدردشة المرئية أكثر إثارة. انضم إلى غرفة دردشة جماعية وابدأ صوتًا أو حفلة دردشة حية مع الغرباء وتكوين صداقات واستمتع مع الفتيات الجميلات والرجال الوسيمين.
- أنشئ غرفة دردشة فيديو متعددة الضيوف ، أو قم بدعوة المزيد من الأصدقاء عبر مكالمة فيديو للدردشة المباشرة معك أو انتظر دخول الغرباء إلى غرفتك الحية ، أو الدردشة الحية أو الدردشة الصوتية معهم ، أو مقابلة أشخاص أكثر إثارة للاهتمام.

  • 2v2 Video Live PK: ترقية جديدة لوضع Live PK التقليدي
-2v2 Live PK ليست فقط منافسة البث المباشر بين المذيعين ولكن أيضًا مع الجمهور. يمكن للمذيع دعوة صديق لبدء PK 2v2 مباشرة ، الخاسر سيقبل العقاب الجميل. تعال واستمتع PK يعيش مضحك.

  • World Travel: تعرف على الوجوه الجديدة في جميع أنحاء العالم -
يأخذك MICO إلى السفر إلى كل ركن من أركان العالم لمقابلة أشخاص جدد والدردشة مع الغرباء أو اختيار مدينة مشهورة أو مقابلة مدينة عشوائية لمقابلة الغرباء.
-استخدام علامات التصفية للعثور على الأشخاص الذين تشاركهم اهتماماتهم في الدردشة والالتقاء.

  • مشاركة اللحظات: استمتع بالمتعة مع الأصدقاء أو الأشخاص القريبين
- قم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة في لحظات ستلفت انتباه الغرباء من حولك وستزيد فرصك في التعارف والدردشة مع الغرباء القريبين منك.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي: لا يوجد حاجز في دردشة غريبة -
انقر فوق زر الترجمة لكسر حاجز اللغة بسهولة في دردشة عشوائية عشوائية.
-Match دردشة عشوائية مع الغرباء في جميع أنحاء العالم دون أي مشكلة في لغة MICO. يسهل عليك التسجيل أو تكوين صداقات من دول أخرى متى وأينما تريد.

قابلني في MICO ، أحد أكثر تطبيقات الشبكات الاجتماعية شعبية على مستوى العالم ، حيث يمكنك الاستمتاع بالبث المباشر ، والتقاء صديقك الحميم ، والدردشة العشوائية مع الغرباء ، ومقاطع الفيديو القصيرة ، ومشاركة الصور ، والدردشة المباشرة عبر الفيديو!
أسئلتك وردود الفعل هي دائما موضع ترحيب! يرجى ترك لنا خط:

معلومات عن برنامج ميكو

  • لغة هذه النسخة: Arabic, English.
  • ترخيص الاصدار: Free.
  • المطور: Mico World Limited.
  • نظام التشغيل: iOS, Android.
  • تاريخ اخر تحديث : السبت، 11 يوليو 2021.
 تنزيل تطبيق ميكو للاندرويد من هنا 
 تنزيل تطبيق ميكو للجالكسي من هنا 
 تنزيل تطبيق ميكو للسامسونج من هنا 
 تنزيل تطبيق ميكو للايفون و الايباد و الايبود من هنا.
تحميل برنامج ميكو القديم, تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر, mico الاصدار القديم, mico تسجيل الدخول, ميكو البرتقالي, mico live, برنامج ميكو مهكر, معلومات عن برنامج ميكو, التنقل في الصفحة, برنامج ميكو البرتقالي, معلومات عن برنامج ميكو, Mico تسجيل الدخول, برنامج ميكو مهكر, Mico live, تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر, تهكير برنامج Mico, برنامج ميكو القديم, Mico live, ميكو البرتقالي, برنامج ميكو مهكر, معلومات عن برنامج ميكو, تهكير برنامج Mico, إصدارات ميكو القديمة, جميع إصدارات ميكو, برنامج ميكو البرتقالي, اصدارات ميكو القديمه, رقم تعريف ميكو, تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر, تنزيل برنامج واكا, Mico, شركة MICO, تنزيل ميكو البرتقالي, تحميل برنامج دردشة بث مباشر, شحن ميكو, تطبيق الشات للاندرويد, تحديث دردشات, Mico Live للكمبيوتر, MICO WORLD, معلومات عن برنامج Mico, ماهو برنامج ميكو, الربح من برنامج ميكو, تطبيقات اللايف, اعاده ميكو دردشة, تنزيل همسة.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-