أخر الاخبار

تحميل اخر تحديث تطبيق برنامج ميكو 2023 mico للايفون" iPhone مجانا

تحميل اخر تحديث تطبيق برنامج ميكو 2022 mico للايفون" iPhone مجانا

تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر,ميكو للتعارف,تسجيل ميكو,ميكو التقاء الغرباء والدردشة,ميكو للغة العربية,ميكو دردشة بلا حدود,شات ميكو للاصدقاء,شرح برنامج ميكو مجاني.
مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج ميكو عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة, ويعتبر ميكو  من اشهر البرامج ورابط متجددة, كما يوفر اخر تحديث جديد.

تحميل برنامج mico للايفون 2023 , download mico iPhone 

تحميل برنامج ميكوmico للايفون" iPhone
 mico للايفون" iPhone 

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج ميكو 2023


تطبيق ميكوهو أكثر تطبيق مسلي وممتع، يمكنك استخدامه لتكوين صداقات من خلال خدمة تحديد الموقع التي يقمها. يمكنك الآن العثور على أصدقاء بالقرب منك واستخدام الخواص المميزة في ميكو مثل تسجيل فيديو قصير والبث المباشر والجروبات وغيرها.. الخواص الأساسية الفيديوهات القصيرة: استخدم فقط 30 ثانية واجعل العالم يتذكرك.a

تستطيع من خلاله اكتشاف الأصدقاء والأشياء حولك.
- ميكو ” ماسنجر” – يمكنك من ارسال واستقبال الرسائل النصية و الرسائل الصوتية والفيديوهات و الصور وغيرها مجاناً.
- ميكو “شبكة تواصل اجتماعية “– تستطيع من خلاله كتابة مدونات و مشاركة اللحظات و الحصول علي متابعين وإعجابات.
برنامج مفيد جدا لمن يبحث عن اصدقاء من دول اروبا او امريكا من اجل السفر 
برنامج بسيط و سهل الاستخدام فلا يوجد به اي تعقيدات كغيره من برامج الدردشة.

تطبيق ميكو هو تطبيق جديد للشات و الدردشة و التعارف على اصدقاء جداد من جميع انحاء العالم و يتميز التطبيق بخصائص كثيرة ومنها التجول حول العالم و مشاهدة الاشخاص من البلد التى وقف عليها البرنامج كما انه شبيه بتطبيق بادو Badoo و لكنه يتميز ايضا بالترجمةa من اي لغة الى العربية عندما تتحدث مع شخص اجنبي , يتميز برنامج ميكو
تحميل تطبيق ميكو Mico للدردشة 2023 مجانا للاندرويد عربي يعتبر هذا التطبيق من أروع التطبيقات التي تتيح لجميع المستخدمين فرصة الدردشة المتواصلة طوال الوقت مع جميع الأصدقاء, يشكل ذلك التطبيق الاجتماعي المجاني من التطبيقات البسيطة الموثوقة التي تسمح لجميع المستخدمين البحث عن الاصدقاء من كل أنحاء

تطبيق ميكو للدردشة للكمبيوتر والاندرويد والايفون روابط مباشرة Mico APK. تنزيل برنامج ميكو, تحميل ميكو,برنامج ميكو الجديد عربي , mico download, تنزيل برنامج ميكو للاندرويد, تطبيق شات ميكو,برنامج ميكو للتعارف,شرح برنامج ميكو,برنامج ميكو فرى نت,تطبيق ميكو للايفون,تحميل برنامج mico للاندرويد
برنامج ميكو الجديد عربي ,اذا كنت تبحث عن فرصة للتعرف على احد الفتيات الاجنبيات من اجل السفر او الحصول على تاشيرة او حتى تكوين علاقات بالدول الاروبية و امريكا فقم بتحميل برنامج ميكو للدردشة و الشات لانه التطبيق الافضل لهواتف الاندرويد و الايفون الذي يتيح لك امكانية البحث عن الاشخاص من جميع دول العالم مع امكانية تحديد العمر و السن و الجنس انثى ام ذكر و البحث في بلد معين فقط هذه المميزات غير موجودة في برامج اخرى كواتس اب او برنامج سوما او تطبيق كوكو للدردشة, الا ان تطبيق ميكو للاندرويد و الايفون هو الاحسن لانه تطبيق جديد و غير معروف كثيرا عندنا نحن العرب لكنه مستعمل بكثرة بالنسبة للدول الاجنبية الاروبية و الامريكية لذلك هي فرصة لا تعوض لتبني علاقات الكترونية و ربما تستفيد منها مستقبلا . برنامج Mico 2023 رباختصار هو برنامج للدردشة و التعارف على الانترنت موجود لاجهزة الاندرويد و الايفون كالجالاكسي و السامسونج و الايباد و التابليت بحيث تستطيع عمل صداقات مع اشخاص لهم نفس ميولاتك الشخصية كالهوايات و غيرها من الامور المشتركة. استعمال التطبيق سهل جدا فهو من احسن برامج الدردشة و الشات من هذه النحاية خاصة كما يمكنك استعماله في البيت او في الشاطئ او في الحديقة المنزلية او العمومية او المقاهي و غيرها من الاماكن و ذلك للسهولة و بساطة واجهة المستخدم الخاصة به.
تم تنزيله اكثر من 50 مليون مرة في جوجل بلاي فقط فمابالك بعدد التحميلات من متاجر اخرى مثل : متجر موبوماركت للاندرويد او متجر موبوجيني و غيرها.

مميزات تطبيق ميكو شات mico live :

  1. التعرف على اصدقاء من حول العالم.
  2. لا يوجد اعلانات مزعجة.
  3.  واجه بسيطة الاستخدام باللغه العربية او الانجليزية.
  4.  حماية عاليه بدون الافصاح عن معلوماتك الشخصية.
  5.  جودة عاليه للفيديو والمحادثات الصوتية.
  6. الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية.
  7.  عبر رادار ميكو تستطيع معرفة الاشخاص القريبة منك.
  8.  التعرف على الاجانب وتعلم اللغات الخاصة بهم.
  9.  مشاركة الاخرين با افراحك واحزانك و الكل يستمع لك.
  10.  عمل اعجاب للمستخدمين والدخول في جروبات خاصة بمجالك.

معلومات عن برنامج ميكو

  • لغة هذه النسخة: Arabic, English.
  • ترخيص الاصدار: Free.
  • المطور: Mico World Limited.
  • نظام التشغيل: iOS, Android.
  • تاريخ اخر تحديث : السبت، 23 يوليو 2022.

 تنزيل تطبيق ميكو للايفون و الايباد و الايبود من هنا.
MICO Live:  ميكو البرتقالي, "معلومات عن برنامج ميكو" "برنامج ميكو مهكر" "تهكير برنامج Mico" "شحن كوينزات ميكو" "MICO" "تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر" "إنشاء حساب ميكو" "برنامج بيكو لايف" "Mico live للكمبيوتر" "MICO جديدة" "تحميل تطبيق Nicoo فري فاير" "تحميل برنامج دردشة بث مباشر" "تطبيق الشات للاندرويد" "تنزيل برنامج واكا" "برنامج حبيبي النسخه القديمة" "معلومات عن برنامج mico" "شحن ميكو" "تحديث دردشات" "تنزيل Create Account.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-